ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 7 مايو، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 7 مايو، 2010
توم كروز وكاتي هولمز

شاركت النجمة الشابة كاتي هولمز بفقرة غنائية راقصة في الاحتفال الخيري الخامس "فاين رومانس" A Fine Romance أو "الرومانسية الجميلة"، وشاركها زوجها نجم هوليوود توم كروز في أداء تلك الفقرة.

حيث ظهرت هولمز على المسرح وهى ترتدي فستاناً أسود اللون قصيرا ومثيرا، وبدأت في غناء أغنية "وات لولا وانتس لولا جيتس" Whatever Lola Wants, Lola Gets أو "لولا تحصل على ما تريد"، من الفيلم والمسرحية الغنائية اللاتي حملتا نفس الاسم، بمصاحبة الأوركسترا بقيادة المايسترو جون مايسيري.

ثم أشارت على زوجها الجالس بين الحضور وهى تغني "هذا ما أريد"، فقام كروز من مجلسه وصعد على المسرح بجانبها، لتبدأ في الغناء والرقص له ومعه وكأنها تقوم بإغواءه.

وعندما غنت كاتي مقطع الأغنية "أنا دائما أحصل على ما أريد"، أشار كروز إلى خاتم زواجه منها وهو يضحك ويومئ برأسه مؤيداً، وهذا ما أضحك الحضور.

وخلال رقصهما ألقت هولمز بزوجها على خشبة المسرح، وبدت وكأنها تدفعه للأمام وللخلف، ثم ختما الفقرة بقبلة ساخنة وإنحناءة للجمهور.

الحفل هو عبارة عن احتفال سنوي بالأعمال الفنية التي عرضت على مسارح برودواي الغنائية وقدمت أيضاً في أعمال سينمائية، ويشارك بفقرات غنائية فيه عدد كبير من نجوم هوليوود وبرودواي، ويذهب ريعه إلى أعمال خيرية.

حفل هذا العام قدمه النجم هيو جاكمان، الذي شارك بفقرة غنائية هو الآخر برفقة الفنان براين ستوكس ميتشل لأغنية "يو آر نوثينج ويزاوت مي" You’re Nothing Without Me أو "انت لاشئ بدوني"، كما قام النجم جيمس مارسدين بغناء الأوبريت الذي قدمه في فيلم "هير سبراي" Hair Spray أو "مثبت الشعر"، وغنت المطربة الأوبرالية باتي لوبون أغنية "دونت كراي فور مي أرجانتينا" Don’t Cry For Me, Argentina أو "لا تبكي من أجلي يا أرجنتينا".

إلى جانب عدد كبير من النجوم الذين شاركوا بالغناء، وآخرين حضروا الحفل، مثل النجمة كاثرين زيتا جونز.

شاهد هولمز ترقص لزوجها كروز



شاهد جاكمان يقدم الحفل، ومقتطفات آخرى من فقراته