أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 10 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 10 أبريل، 2023
طبيب نفسي يعالج أحمد رزق في حضرة العمدة

تعمق أحمد رزق أكثر في نقاط ضعفه في الحلقة 18 التي وجدته في جلسة جديدة مع طبيبه النفسي.

كشف "جلال" عدد من أسراره من ضمنها خوفه من الظهور ضعيفًا ولهذا السب يرفض الاعتراف بالصداع النصفي الذي يأتيه نتيجة الحمل والأتعاب، كما تحدث عن علاقته بروبي، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ.

أحمد رزق

قال "جلال" أن "حافظ" طماع وأناني ويدعي التدين، وأن "حامد" لا يستطيع التصرف بمفرده، وأن "صفية" ذكية وطيبة ولكنها غير مثالية ومندفعة، فيخبره الطبيب أنه مثل لاعب العرائس الذي يرغب في التحكم في الجميع ويخشى خسارة السيطرة.

جلال في حلسة علاج نفسي

وعلى صعيد آخر، تبدأ الطبيبة "زين" (سالي سعيد) في مساعدة "سلمى" (دنيا جمعة) التي تتعرض للتهديدات المستمرة من "سامر" (عبد الرحمن عزوز) الذي يرغب في الزواج منها رغمًا عنها.

دنيا جمعة

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً على الرجال.

مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة

يعرض "حضرة العمدة" يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساءً على قناة الحياة، ويعاد الساعة 2:30 صباحًا، و4:30 مساءًا، كما يعرض على قناة الحياة دراما في تمام الساعة 10:15 مساء ويعاد 4:30 صباحًا.

اقرأ أيضا:

أحمد فهيم يكشف لـ"في الفن" كواليس أصعب مشاهده وسر قبوله دور "سيد" في مسلسل "جعفر العمدة"

سارة هجرس مؤلفة "الصفارة" تتحدث لـ"في الفن" عن استغلال موهبة أحمد أمين في العزف وتقديم جزء ثان من المسلسل

مجدي بدر لـ"في الفن": ردود الفعل فاجأتني في "جعفر العمدة" ونهاية "بلال شامة" غير متوقعة

الكاتب الصحفي مصطفى حمدي يشيد بتجربة مسلسلات الـ15 حلقة: أنسب إلى الكوميديا والموضوعات الشيقة


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5