مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 9 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فهيم في جعفر العمدة

منذ عرض الحلقات الأولى من مسلسل "جعفر العمدة" استطاع الفنان أحمد فهيم أن يلفت الأنظار إليه.

لعب أحمد فهيم دورا محوريا مجسدا شخصية "سيد" الشقيق الأكبر لـ"جعفر العمدة" الذي يورطه بين حين وآخر في مشكلة كبيرة ويقع في غرام زوجته "وداد" التي فاجأته في حلقة أمس بزواجه من عدو عائلته الأول "شوقي فتح الله".

وتواصل موقع FilFan.com، مع الفنان أحمد فهيم الذي تحدث عن كواليس العمل مع ثنائية محمد سامي ومحمد رمضان وأصعب مشاهده:

أحمد فهيم في جعفر العمدة

في البداية تحدث أحمد فهيم عن ترشيحه لدور "سيد" مشيرا إلى أن الترشيح جاء من قبل المخرج محمد سامي وأن هذا ليس التعاون الأول بينهما مضيفا " أي حد يتمنى العمل مع محمد سامي لأنه مخرج كبير وأسندلي أدوار مهمة في مشواري الفني فهو صاحب فضل كبير عليا".

أحمد فهيم في جعفر العمدة

أما فيما يتعلق بردود الأفعال الإيجابية على دوره عبر أحمد فهيم عن سعادته بردود فعل الجمهور مضيفا " مبسوط إن الجمهور مبسوط مني وهو دا الهدف من تقديم دور كويس للجمهور إنك بتتعب وتجتهد والنتيجة تكون حب الجمهور للشخصية".

وتحدث أحمد فهيم عن مشهد ضرب محمد رمضان له في اعقاب تعديه بالضرب على زينة خلال أحداث المسلسل قائلا " المشهد دا كان صعب جدا علينا كلنا وكلنا كنا مركزين فيه والحمد لله طلع بالشكل اللي الناس وأتمنى يكون إحساسنا وصل للناس والنتيجة طلعت على قد المجهود".

أحمد فهيم في جعفر العمدة

أما فيما يتعلق بكواليس العمل مع محمد رمضان ومحمد سامي قال أحمد فهيم " الكواليس كان كلها اجتهاد ورغبة في إن العمل يطلع بشكل مشرف والمخرج محمد سامي كان حريص على شغله جدا والفنان محمد رمضان كان عظيم جوه اللوكيشن وبيساعد كل الناس".

أحمد فهيم في جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

اقرأ أيضا:

"قمت أحضن الشاشة حسيت كأن إبني أمامي"... والدة الشهيد محمد عبده تشيد بأداء يوسف عثمان لشخصيته في "الكتيبة 101"

دنيا سمير غانم تسخر من طريقة كلام محمد رمضان في "جت سليمة" (فيديو)

شهور العدة ياااا.. جدل واسع بسبب نهاية "جعفر العمدة" بعد زواج "وداد" من "شوقي فتح الله"

علا غانم: اللي حصل من طليقي يكسف ويعر.. وعرضت عليه نصف ثروتي مقابل الطلاق

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5