مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 6 مايو، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 6 مايو، 2010
ميجان فوكس وباتريك ديمبسي

على الرغم من حصول الجزء الثاني من فيلم "ترانسفورمرز" Transformers أو "المتحولون" على جائزة"رازيس" Razzies كأسوأ فيلم في 2009، وافق الممثل باتريك ديمبسي على الانضمام لفريق عمل الجزء الثالث، ليشارك الممثلة الشابة ميجان فوكس البطولة.

أكد المتحدث الإعلامي باسم شركة "بارامونت بيكتشرز" Paramount Pictures المنتجة للفيلم أن باتريك تعاقد على المشاركة في الجزء الثالث، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".

وأفادت التقارير التي نشرها موقع "إنترنتمنت ويكلي" أن ديمبسي سيقوم في الفيلم بدور رئيس "ميكايلا بانيس" الشخصية التي تقوم بها الممثلة الشابة ميجان فوكس.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في مايو 2010 في العديد من المناطق المختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية وفي أفريقيا وموسكو والصين، على أن يبدأ عرضه في صيف 2011.

كما شارك في الجزأين السابقين الممثل الشاب شيا لابيوف وإيزابيل لوكاس وراين ويلسونومن إخراج مايكل باي.

يذكر أن الجزء الأول من "المتحولون" تم عرضه في 2007 وحقق إيرادات وصلت إلى 709.7 مليون دولار، أما الجزء الثاني فتم عرضه في 2009 وحقق إيرادات وصلت إلى 836.2 مليون دولار، وحمل اسم "ترانسفورمرز: ريفنج أوف ذا فولين" Transformers: Revenge of the Fallen.

اشتهر ديمبسي بشخصية "دكتور ديريك شيبرد" بالمسلسل الشهير "جرايز أناتومي" Grey’s Anatomy الذي شارك في بطولته مع إلين بومبويو وكاثرين هيجل.

شاهد إعلان الجزء الأول من فيلم "المتحولون"



شاهد إعلان الجزء الثاني من فيلم "المتحولون"