مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 8 أبريل، 2023 | آخر تحديث: السبت، 8 أبريل، 2023
شوقي فتح الله ووداد

ضجة واسعة أثارتها نهاية الحلقة السابعة عشر من مسلسل "جعفر العمدة" التي شهدت زواج "وداد" من "شوقي فتح الله" عقب خروجه من السجن.

وكانت "وداد" قد تركت منزل الزوجية وهربت في أعقاب اتهامها بالتسبب في ضرب "عادية" ضرتها وظن الجميع أنها هي من وراء الحادث ولكنها في هذه الأثناء كانت تستعد للزواج من "شوقي فتح الله".

واتخذ الجمهور من Twitter، منصة للتعبير عن آرائهم وأبدى الجميع اندهاشه من فكرة الزواج وهي لا تزال على ذمة شخص آخر والذي لم يطلقها للزواج من آخر متسائلين عن كيفية حدوث ذلك وحتى غن حدث طلاقا غيابيا اين هي شهور العدة التي قضتها "وداد" وهي لم تغادر منزل "سيد" إلا منذ يوم واحد.

تغريدات مسلسل جعفر العمدة

تغريدات مسلسل جعفر العمدة

تغريدات مسلسل جعفر العمدة

تغريدات مسلسل جعفر العمدة

وشهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة مسلسل "جعفر العمدة"، خروج شوقي "فتح الله " حيث احتفل بخروجه من السجن وسط أهل حارته، أثناء غياب جعفر العمدة في شهر عسل خاص لزوجته "عادية" في لبنان، إذ طالب شوقي من متعهد الأفراح تجهيز الفراشة غدا لاقامة فرحة الخاص.

تغريدات مسلسل جعفر العمدة

تغريدات مسلسل جعفر العمدة

تغريدات مسلسل جعفر العمدة

وشهدت نهاية الحلقة 17 مسلسل جعفر العمدة، مفاجأة شوقي بزواجه على وداد زوجة سيد شقيق جعفر العمدة، إذ أحدث الأمر مفاجأة للجمهور، بسبب زواج وداد من شوقي رغم زوجها من سيد، والذي لم يطلقها للزواج من آخر، لتنتهي الحلقة على صدمة سيد أمام الكوشة الخاصة بزفاف شوقي ووداد.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

اقرأ أيضا:

دنيا سمير غانم تواصل هوايتها وتقدم تتر "جت سليمة" على طريقة فوازير "نيللي وشريهان"

سقوط باسم سمرة أثناء حمل حودة بندق في كواليس "بابا المجال" (فيديو)

عبد العزيز أحمد يكشف لـ"في الفن" كواليس مشاركته في "وعود سخية" مع حنان مطاوع

كلمات تتر مسلسل "تغيير جو" لأمير عيد

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5