FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 2 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 نوفمبر، 2005
عامر منيب بطل أحد فيلمي محسن أحمد الجديدين.

قال المصور والمخرج محسن أحمد إنه يحضر حاليا لإخراج فيملين جديدين الفترة القادمة ، أحدهما رومانسي ، والثاني من نوعية أفلام الإثارة.

وصرح محسن أحمد لـfilbalad.com خلال العرض الخاص بفيلم "بنات وسط البلد" قائلا : "أحضر لفيلم من تأليف أحمد البيه ، وسيقوم ببطولته عامر منيب وياسمين عبد العزيز ، وهو من نوعية الدارما الروماسنية ويحمل جزء من الإثارة أيضاً".

وتابع بقوله : "أما الفيلم الثاني فهو من نوعية الغموض والإثارة كفيلم "الرجل الثاني" ، ويكتبه الكاتب محمد رفعت الذي قدم من قبل "إنت عمري" ، وأنا لم أقدم على تقديم هذا الفيلم بعد نجاح تجربة ساندرا نشأت مع "ملاكي إسكندرية" ، ولكن التوقيت جاء مقارباً ، وهذه النوعية من الأفلام في عقلي منذ زمن".

وأضاف أنه لم يحتاج أن ينزل فيلم من نوع الغموض في السوق لكي يعرف رد فعل الناس ، لأنه واثق أن الناس مشتاقة لنوع جديد فعلاً ، بعد موجة المد الكوميدي.

كما ذكر أن التصوير سيتم خلال شهري ديسمبر ويناير لأن موضوع الفيلم يتطلب ذلك.

إلى جانب ذكره أنه على وشك الإنتهاء من تصوير فيلم "دم الغزال" مع نور الشريف ومنى زكي ويسرا ، وأنه خلال الفترة القادمة سيبدأ في تصوير فيلم "الرقصة الأخيرة" مع المخرجة إيناس الدغيدي.

وعن رأيه في فيلم "بنات وسط البلد" قال : التصوير بهرني فأغلب المشاهد تصوير خارجي ، وده شيء صعب جداً ، كما أن مستوى العمل ككل مرتفع".