مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 8 أبريل، 2023 | آخر تحديث: السبت، 8 أبريل، 2023
عبد العزيز أحمد وحنان مطاوع

استطاع الفنان عبد العزيز أحمد أن يلفت الأنظار إليه بعد مشاركته في مسلسل "وعود سخية" من بطولة الفنانة حنان مطاوع الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان.

جسد الفنان عبد العزيز أحمد دور المعلم "نور" يدرس لفتاة تقوم "سخية " بتبنيها خلال أحداث المسلسل.

في البداية تحدث عبد العزيز أحمد عن ترشيحه للدور قائلا "الترشيح كان اختيار حنان مطاوع وأمير اليماني والمخرج أحمد حسن اللي بشكرهم علي ثقتهم فيا".

تعرف على كلمات تتر مسلسل "تغيير جو"

أما فيما يتعلق باستعداده للدور قال عبد العزيز أحمد "شغلي كمذيع أمام الكاميرا ساعدني كتير في أول تجربه درامية واستفدت جدا من نصايح أمير اليماني وأحمد حسن لخبرتهم الكبيرة في المجال الفني".

وتحدث عبد العزيز أحمد عن كواليس العمل مع حنان مطاوع والمخرج أحمد حسن قائلا ": كنت مرعوب من الوقفة قدام حنان مطاوع الممثلة .. لأن واخد علي حنان اختي وصديقتي جداً .. لكن كنت مش عارف أول مشهد في حياتي امثله قدام الموهوبة العظيمة دي ازاي.. حنان انسانة جميلة مفيش منها اتنين والمخرج أحمد حسن من أجدع المخرجينوالشغل معاهم كان سهل وبسيط ومافيش ممثل سواء كان قريب منهم او يعرفهم لاول مره غير ويكون مستمتع في اللوكيشن معاهم".

وفيما يتعلق بردود الأفعال على المسلسل قال عبد العزيز أحمد إن المسلسل حاز على نسبة مشاهدة عالية مقارنة بمسلسلات أخرى داخل مصر وخارجها مضيفا "حنان مطاوع ممثلة هايلة وبتقدم ليفل عالي من المتعة وكل طاقم العمل اجتهد".

ومسلسل "وعود سخية" بطولة حنان مطاوع، نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام، تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.


اقرأ أيضا:

"مكانوش عايزيني" … ميرنا جميل تكشف سرا من كواليس "اللعبة" (فيديو)

كلمات تتر مسلسل "تغيير جو" لأمير عيد

دنيا سمير غانم تعيش معاناة "سندريلا" وتستعين بأغنية لويجز في الحلقة الأولى من "جت سليمة"

تفاصيل إعلان شيرين عبد الوهاب لرمضان 2023 قبل طرحه بساعات

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5