محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 5 مايو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 مايو، 2010
مصطفى قمر مع FilFan.com

احتفل الفنان مصطفى قمر بطرح ألبومه الجديد "هي" مع جمهوره أمام مقر شركة "مزيكا" في المهندسين، والتي تتولى إنتاج أعمال قمر.

أقيم الاحتفال مساء الأربعاء الخامس من مايو 2010، وشهد حضور عدد كبير من محبي قمر وأعماله لمشاركته الاحتفال بطرح الألبوم الجديد، والذي يعود به بعد غياب لأكثر من ثلاث سنوات.

وحضر الاحتفال إلى جانب قمر الأستاذ محسن جابر رئيس مجموعة شركات مزيكا وعلي المليجي مدير الإنتاج بالشركة، والفنان حمادة هلال الذي حرص على الاحتفال مع قمر بألبومه الجديد، وكل من منير الوسيمي نقيب الموسيقيين والملحن جمال سلامة عضو مجلس إدارة النقابة، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية.

وحرص قمر على الظهور من خلال شرفة الشركة والغناء لجمهوره وإهدائهم الملصقات الدعائية لألبومه الجديد، بعدها قام بتقطيع "تورته" الاحتفال بالألبوم والذي شاركه تقطيعها محسن جابر وحمادة هلال ومنير والوسيمي وجمال سلامة.

بعدها قام قمر بالإجابة على أسئلة الصحفيين من خلال ندوة خاصة بهم أقيمت قبل المؤتمر الصحفي الذي سجلته الفضائيات، كما حرص قمر على التسجيل مع جميع المراسلين الذين حضروا الاحتفال.

قمر يعرض له حاليا أحدث كليباته الغنائية "هي" التي تحمل اسم الألبوم الجديد الذي طرح في الأسواق مؤخرا، والذي يعود به للساحة الفنية بعد غياب ثلاث سنوات من آخر أعماله "لسه حبايب" الذي طرح في 2007.

شاهد كليب مصطفى قمر "هي"