FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 7 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
عماد صفوت

على الرغم من أن مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة" لم تتعد بعض مشاهد إلا أنها لاقت نجاحا ملفتا، إنه الفنان عماد صفوت الذي شارك بدور "إسماعيل" في مسلسل "جعفر العمدة".

"إسماعيل" الذي يجسد دور شقيق "عزت" وصديق "بلال شامة" الذي يبحث عنه "جعفر العمدة" طوال أحداث المسلسل ويحاول "إسماعيل" نصب فخ لـ"بلال شامة" من أجل الحصول على أموال من المعلم "جعفر" ولكن خطته تفشل.

عماد صفوت

تواصل موقع FilFan.com، مع الفنانعماد صفوت كي يتحدث معنا عن مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة" وعن بداياته الفنية.

نرشح لك: عبد الرحمن المهدي "دودي" يكشف لـ"في الفن" .. سر "هوريك الوش التاني" وكيف تحول لنجم تيك توك بعد "جعفر العمدة"

عماد صفوت

في البداية قال عماد صفوت إن من رشحه لدور "إسماعيل" هو المخرج محمد سامي ولم تكن هذه المشاركة الأولى له على الشاشة وإنما شارك من قبل في مسلسل "قمر هادي" من بطولة الفنان هاني سلامة عام 2019 وكان ترشيحي عن طريق المخرج رؤوف عبد العزيز.

عماد صفوت

أما فيما يتعلق بردود الأفعال الإيجابية قال عماد صفوت " كنت مبسوط جدا إن الدور عمل صدى واسع ونجاح ملفت على مواقع التواصل الاجتماعي ومن فنانين كمان زي الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة إيمان العاصي والفنانة هالة صدقي والفنان محمود عبد المغني وغيرهم".

عماد صفوت

وتحدث عماد صفوت عن مشاهد الأكشن التي جمعته بالفنان مجدي بدر قائلا "مشاهد الأكشن كانت صعبة جدا عليا لأن دي أول مرة أعمل مشاهد أكشن وكانت مع الفنان مجدي بدر فنان قدير ومحترم وكنت مبسوط جدا".

عماد صفوت

وأضاف عماد صفوت " الفنان محمد رمضان كان بيدعمني وبيوجهني أثناء التصوير وأنا بعتبره فنان كبير وفريق الأكشن بقيادة عصام الوريث بذلوا مجهود كبير في المشاهد دي"

عماد صفوت

وتحدث الفنان عماد صفوت عن تعاونه مع المخرج محمد سامي وقال "تجمعني علاقة صداقة بالمخرج محمد سامي وأدين له بالفضل في تقديمي بهذا الشكل بمسلسل "جعفر العمدة" كممثل كبير رغم أنني لازلت في البداية، النا بقت تتصور معايا في الشارع وبقيت مشهور ووشي اتعرف بسبب موهبة محمد سامي اللي خلت الدور يظهر بالشكل دا وأنا بشكره وبقوله انت من اهم المخرجين في الوطن العربي".

عماد صفوت

أما عن تفرغه للتمثيل بعد نجاحه في مسلسل "جعفر العمدة" قال عماد صفوت إنه سيتجه للتمثيل وستمنى أن يقدم أدوارا متنوعة خلال الفترة المقبلة ولكنه لن يترك الصحافة الفنية فهي من صنعت اسمه مضيفا " أنا لسة في بداياتي الفنية محتاج دعم المخرجين والنقاد والصحفيين لسة ببتدي طريقي في الفن لكن عمري ما هسيب الصحافة".


اقرأ أيضا:

علي الألفي عن ظهور محمد فؤاد في "العرافة": تاريخه لا يليق ظهوره بهذا المشهد العبثي

منى زكي تكشف أسماء 4 فنانين أثروا في حياتها وسر كرهها للسوشيال ميديا

إنسانة عظيمة وشهيدة مرض لعين ... نجوم الفن ينعون شيرين الطحان

هل يوجد خلاف بينها وبين ياسمين صبري بسبب مسلسل "فرصة تانية"؟ أيتن عامر تجيب


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5