محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 7 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين رئيس

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن رد فعلها بعد تصريح طليقها، المخرج هادي الباجوري، في أحد البرامج التليفزيونية بأن القبلات أمر عادي في السينما، وبأنه لن يعترض على تقديمها مشهدا رومانسيا، وذلك قبل فترة قصيرة من انفصالهما.

وقالت ياسمين رئيس خلال استضافتها في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: "التصريح ضايقني، ومش هيفرق مع الناس أشرح لهم حسيت بإيه".

نرشح لك - عبد الرحمن المهدي "لـ" في الفن": حياتي تغيرت بعد "دودي" في "جعفر العمدة" وسعيد بأن إنطلاقتي الأولى مع محمد رمضان ومحمد سامي

ياسمين رئيس

ورفضت ياسمين رئيس وصف شعورها بعد سماعها هذا التصريح من زوجها في ذلك الوقت هادي الباجوري، مضيفة: "مش مهم حسيت بإيه، في حاجات ممكن تضايقك ومتقدريش تعملي حاجة، ومفيش حد مش عارف هو عايش مع مين".

ياسمين رئيس

وكان هادي الباجوري صرح في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر برأيه في قبلات الأفلام قائلا: "بوسة فيلم قمر 14 عادية والقبلات كانت حاجة عادية في السينما من 20 سنة وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور هما اللي محتاجين يتعالجوا.. والبوسة ليها معنى في الفيلم وتمثل حب وضمن السيناريو".

طالع أيضا - "بداية مبشرة وأحداث سريعة" … الجمهور يشيد بالحلقة الأولى من مسلسل "الصندوق"

ياسمين رئيس

وأشار إلى أنه لن يعترض على مشاركة زوجته في ذلك الوقت الفنانة ياسمين رئيس في مشهد رومانسي، قائلا: "الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم متشتغلش ممثلة أحسن، ومعنديش مشكلة زوجتي تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كدا لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق".

ياسمين رئيس

وكانت ياسمين رئيس أعلنت في فبراير الماضي طلاقها من المخرج هادي الباجوري، بعد زواج استمر 12 عاما.

يذكر أن ياسمين رئيس عرض لها مؤخرا فيلم "أنا لحبيبي"، من بطولة كريم فهمى، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.


اقرأ أيضا:

علي الألفي عن ظهور محمد فؤاد في "العرافة": تاريخه لا يليق ظهوره بهذا المشهد العبثي

منى زكي تكشف أسماء 4 فنانين أثروا في حياتها وسر كرهها للسوشيال ميديا

انهيار والدة شيرين الطحان وبناتها أثناء تشييع جثمانها بمسجد فاطمة الشربتلي

مخرج تتر "الصفارة" لـ"في الفن": نفذه 15 رساما في 12 يوما


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5