نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 7 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
علي قاسم في مشهد من الهرشة السابعة

لم تكن قصة مسلسل "الهرشة السابعة" وأداء أبطاله هي الأشياء الوحيدة التي لفتت نظر الجمهور، حتى الديكورات أعجبت الجمهور وتحدث عنها.

وكان منزل "شريف" علي قاسم من أكثر الأماكن التي أعجب بها الجمهور وبحث عنها وعن تفاصيل ديكوارته، لما كان من تناسق في الألوان والأثاث المستخدم.

ونشر مهندس الديكور علي حسام فيديو أخذ من خلاله الجمهور في جوله داخل منزل "شريف" ليوضح كيف تم تنفيذه.

View this post on Instagram

A post shared by Ali Hossam Ali (@alihossamali_scenography)

وانتهى عرض مسلسل "الهرشة السابعة" وبدأت أحداث الحلقة الـ15 بلقاء "نادين"، أمينة خليل، بـ"داليا" و"آدم"، محمد شاهين، في إحدى العزومات ببيت "سلمى"، أسماء جلال، و"شريف"، علي قاسم، وتنهار بعد عودتها للبيت، ولكنه يفاجئها بعدها أنه ترك "داليا" بعدما وجدت نفسها وحيدة بين مجموعة أصدقاء تخطت معرفتهم لبعض عشرون عاما، كما تشعر باستمرار حب آدم لنادين بحسب اعتراف الأول في حديثه مع نادين.

مشهد من الهرشة السابعة

يطلب آدم تسجيل حلقة بودكاست مع نادين في إشارة إلى اقتناعه وإيمانه بأهمية ما تقدم، وتبدو جلسة حوارية بينهم يحاول فيها الإجابة عن سؤالها "ايه اللي بيخلي العلاقات بتبوظ؟"، لكن يطلب منها أن يغير شكل السؤال ويجعله "ازاي نخلي العلاقات متبوظش"، وبالفعل تستجيب نادين وتترك له الحديث، ويحدث بينهم مواجهة تحمل تغيير وتراجع في الأفكار لدى كلاهما، وتنتهي باعترافهما غير المباشر بحبهما لبعض.

يفاجأ آدم بأن نادين لم تسجل الحلقة، ويسألها متى سوف نسجلها في إشارة لسؤال متى سنعود؟ لترد عليه بكلمة هفكر التي تختتم بها أحداث العمل.

أمينة خليلي فيا لحلقة الأأخرة من الهرشة السابعة

يوافق "شريف"، علي قاسم، على حمل زوجته أسماء جلال "سلمى" وهو الأمر الذي كان يرفضه تماما، ويؤكد لها أنه أصبح هو وهي الآن مستعدان لخوض هذه التجربة، ويهديها اختبار حمل تعبيرا منه عن موافقته للأمر.

شريف وابنته

تقرر "جوليا"، رويا هاشمي، ابنة شريف المكوث معه بالقاهرة على الأقل لمدة عام، ويدرس معها الفكرة معها ويسألها عن والدتها وموقفها من هذا الأمر لتؤكد له أنها عاشت معها 16 عاما ومن حقها أن تعيش معه حاليا، وترحب "سلمى" بالفكرة وتوافق على عيش جوليا معهم حتى لا تحرمها من والدها كما حدث في حياتها الخاصة.

اقرأ أيضا:

انهيار والدة شيرين الطحان وبناتها أثناء تشييع جثمانها بمسجد فاطمة الشربتلي

أيتن عامر تكشف أسماء 3 فنانات من المستحيل أن تعمل معهن (فيديو)

"الهرشة السابعة" الأفضل ...الناقدة ماجدة خير الله تكشف لـ"في الفن" تقييمها لموسم رمضان بعد مرور 10 أيام

محمد فؤاد: أخفيت خضوعي لعملية تكميم المعدة عن أولادي وكنت خايف

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5