مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 7 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
عبد الرحمن المهدي

على الرغم من أن مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة" لم تتعد بعض مشاهد إلا أنها تركت أثرا واضحا على المشاهدين وأصبحت تلك المشاهد تريند بعد عرض هذه الحلقات، إنه الفنان عبد الرحمن المهدي الذي شارك بدور "وليد النشار" أو "دودي" في مسلسل "جعفر العمدة".

"دودي" الشاب الغني المستهتر الذي يطارد خطيبته السابقة "عايدة" التي تجسدها الفنانة زينة ويقرر "جعفر العمدة" أن يلقنه درسا في مكتبه ووسط زملائه.. وهنا يقرر "دودي" أن يسترد حقه ويذهب لـجعفر العمدة" في منطقته ولكنه يعاقب مجددا.

تواصل موقع FilFan.com، مع الفنان عبد الرحمن المهدي كي يتحدث معنا عن مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة" وعن بداياته الفنية.

نرشح لك: مخرج تتر "الصفارة" لـ"في الفن":نفذه 15 رساما في 12 يوما

في البداية تحدث عبد الرحمن المهدي عن حبه للتمثيل منذ أيام المدرسة وعلى الرغم من إتجاهه لدراسة علوم الحاسب وعمله في مجال آخر إلا أن شغفه بالتمثيل لم يتوقف واتخذ من الورش التمثيلية ملجأ لدراسة المجال الذي يحبه وقال المهدي " لم أترك بابا إلا وطرقته وقد خضعت لعدة تجارب أداء منذ عام 2010 وحتى الآن إلا أن جائتني فرصة المشاركة في مسلسل "جعفر العمدة" الذي أعتبره انطلاقتي الحقيقية".

عبد الرحمن المهدي

أما فيما يتعلق بترشيحه للدور قال المهدي " رشحني للدور المؤلف مهاب طارق وخضعت لتجربة أداء لدور "دودي" أمام المخرج محمد سامي وحينها قال لي أن هذا الدور سيصبح تريند وهو ما حدث بالفعل".

عبد الرحمن المهدي من كواليس جعفر العمدة

عبد الرحمن المهدي

أما عن ردود الفعل الإيجابية حول ظهوره وتقليد مشاهده على تيك توك قال عبد الرحمن المهدي "لم أتوقع أن تكون ردود الفعل بهذه القوة على مشاهدي ولا يمكن وصف سعادتي بردود الفعل.. بين ليلة وضحاها أصبحت مشهورا ويطلب الجمهور التقاط الصور معي وهو أحساس جديد وأكثر ما أسعدني هو سعادة والدي ووالدتي بانطلاقتي الأولى".

عبد الرحمن المهدي من كواليس جعفر العمدة

ووصف عبد الرحمن المهدي كواليس المسلسل بالممتعة مضيفا :" الكواليس كانت حلوة جدا والاستاذ محمد سامي كان بيتعامل معايا بمنتهى الاحترافية وأدين بالفضل له فهو من كان يوجهني كثيرا وهو من أضاف جملة "اقسم بالله لو لقيت وملقتكش طلعت بره الشركه دلوقتي حالا هكون لاكون موريك الوش التاني لـ دودي خلال التصوير ولم تكن موجودة في السيناريو، كما أدين بالفضل للفنان محمد رمضان الذي كان يساعدني في مشاهدي وظهوري في مسلسل من بطولته أضاف لي الكثير وساهم في شهرتي فهو من أهم فناني مصر كما أشكر المؤلف مهاب طارق من منحني هذه الفرصة".

عبد الرحمن المهدي ومحمد رمضان

وأضاف عبد الرحمن المهدي أن ليس لديه خطة محددة لما هو قادم فالأهم هو السعي وأن الفنان يبذل قصارى جهده في الدور الذي يعرض عليه معربا عن تمنيه تجسيد أدوارا متنوعة.

عبد الرحمن المهدي من كواليس جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، والسيناريو والحوار لمهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

عبد الرحمن المهدي

عبد الرحمن المهدي

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

اقرأ أيضا:

انهيار والدة شيرين الطحان وبناتها أثناء تشييع جثمانها بمسجد فاطمة الشربتلي

أيتن عامر تكشف أسماء 3 فنانات من المستحيل أن تعمل معهن (فيديو)

"الهرشة السابعة" الأفضل ...الناقدة ماجدة خير الله تكشف لـ"في الفن" تقييمها لموسم رمضان بعد مرور 10 أيام

محمد فؤاد: أخفيت خضوعي لعملية تكميم المعدة عن أولادي وكنت خايف

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5