أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 7 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 7 أبريل، 2023
الحلقة 15 من حضرة العمدة

عرضت الحلقة 15 من "حضرة العمدة" التي شهدت "سامر" وهو يتهجن على أهل "سلمى" أثناء تقدم شاب لها وإفساده لفرحتهم.

اقتحم "سامر" بيت "سلمى" ليلة زيارة العريس ووالده لها وادعى أنه خطيبها وهددهم بحرق بيتهم إذا زارهم أي رجل آخر، مضيفًا أنه سيتزوج منها رغمًا عنها وعن أهلها.

انتشرت القصة على مواقع تواصل الاجتماعي بعد أن صورها السكان، وتعرضت "سلمى" للضرب من شقيقها "سليمان" الذي يقول أنه سيجبرها على الزواج من "سامر".

تتعهد "صفية" العمدة (روبي) على أن تحمي "سلمى"، وتنصح "كابر" (بسمة) أهلها بأن يبعدوا "سامر" عن الفتاة ولكن الوالد (أحمد بدير) و"دياب" (إدوارد) يعداه بأن يحققا رغبته في إجبارها على الزواج.

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً على الرجال.

مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة

يعرض "حضرة العمدة" يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساءً على قناة الحياة، ويعاد الساعة 2:30 صباحًا، و4:30 مساءًا، كما يعرض على قناة الحياة دراما في تمام الساعة 10:15 مساء ويعاد 4:30 صباحًا.

اقرأ أيضا:

بعد ظهور العلم الملكي في "سوق الكانتو"...تعرف على قصة تطور الأعلام المصرية حتى يومنا الحالي

على طريقة "مذكرات زوج" و"الهرشة السابعة".. دليل العلاقات الزوجية الناجحة

لافينيا نادر لـ"في الفن": خايفة الناس يكرهوني بسبب "حضرة العمدة" .. وألعب طفلة بلطجية في "شماريخ"

"معرفناش إيه حصل في جمصة" … الجمهور يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة من "الصفارة"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5