مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 7 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 7 أبريل، 2023
سوسن بدر

بدأت أحداث الحلقة 15 مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج بمشهد شخص يستوقف جميلة ويدّعى أنه والدها، لكنها لا تصدقه وتشك في الأمر، وتطلب من رجل الأمن أن يبعده عن طريقها، فيما يتوسل لها الرجل الغريب بأن تصدقه

يحاول "هشام"، أحمد وفيق، تأجيل قرار "جميلة" وزوجها "زياد" في الإنجاب، ويطلب منها الانتظار، تستغرب "جميلة" من كلامه، وترفض الانتظار وتقرر على الفور تحديد ميعاد لعملية لحل مشكلة الإنجاب، وبالفعل يقوم الدكتور بتحديد موعد العملية.

تكتشف "جميلة" زيف فيديوهات تبرئة والدتها "شهيرة"، سوسن بدر، وتتصل بها وتخبرها أنه واضح أنها مفبركة وتم تصويرها في مكتب والدها، كما أنها لا تستبعد أن "شريف"، هشام اسماعيل، هو الذي أرسل لها "رجب"، صبحي خليل، ليشكك في نسبها من أجل الميراث، ولكن والدتها تتوتر وترتبك بعدما تعرف أنه وصل لها.

وفي مشهد "فلاش باك" صوت شهيرة يبدو أصغر سناً وبه لهجة مختلفة تخبر رجب ماذا تفعل عندما يتركها حاملا ويسافر للعراق، ويؤكد لها رجب أنه عندما يستقر سيرسل لها وللأولاد وتسأله عن أكرم ويؤكد لها أنه مثل ابنه.

تزور شهيرة طارق في مكتبه وهي مبتسمه وراضية وتخبره بانها اشتاقت له وانها بعد تفكير عميق قررت ان تتزوج طارق وتطلب منه تحديد مهر لها، و تطلب منه قتل شخص ما يهدد ما فعلته طوال حياتها وتعطيه مسدسا.

تتصل جميلة بأمير، أحمد الشامي، ويرد على اتصالها أكرم ويؤكد لها أنه سيتزوج مي، مروة الأزرلي، وتتحداه في إتمام الزواج، يراقب رجب البيت من بعيد ويتأكد فور مشاهدته لأكرم ان جميلة ابنته.

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.


وتعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.


اقرأ أيضا:

لافينيا نادر لـ"في الفن": خايفة الناس يكرهوني بسبب "حضرة العمدة" .. وألعب طفلة بلطجية في "شماريخ"

"معرفناش إيه حصل في جمصة" … الجمهور يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة من "الصفارة"

نوادر إخراجية في "جميلة".. سوسن بدر تختبئ من رجل يقف أمامها

لقاء نادر - ماري باي باي تكشف سر تسميتها بهذا الاسم


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5