مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 7 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 7 أبريل، 2023
أمينة خليل

انتهى مسلسل "الهرشة السابعة" في الحلقة الـ15 منه، بعدما لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا منذ بدء عرضه في رمضان 2023.

تلتقي "نادين"، أمينة خليل، بـ"داليا" و"آدم"، محمد شاهين، في إحدى العزومات ببيت "سلمى"، أسماء جلال، و"شريف"، علي قاسم، وتنهار بعد عودتها للبيت، ولكنه يفاجئها بعدها أنه ترك "داليا" بعدما وجدت نفسها وحيدة بين مجموعة أصدقاء تخطت معرفتهم لبعض عشرون عاما، كما تشعر باستمرار حب آدم لنادين بحسب اعتراف الأول في حديثه مع نادين.

الهرشة السابعة

ماجد الكدواني ومحمد ممدوح ضيفا الحلقة الأخيرة من "الهرشة السابعة"

يطلب آدم تسجيل حلقة بودكاست مع نادين في إشارة إلى اقتناعه وإيمانه بأهمية ما تقدم، وتبدو جلسة حوارية بينهم يحاول فيها الإجابة عن سؤالها "ايه اللي بيخلي العلاقات بتبوظ؟"، لكن يطلب منها أن يغير شكل السؤال ويجعله "ازاي نخلي العلاقات متبوظش"، وبالفعل تستجيب نادين وتترك له الحديث، ويحدث بينهم مواجهة تحمل تغيير وتراجع في الأفكار لدى كلاهما، وتنتهي باعترافهما غير المباشر بحبهما لبعض.

الهرشة السابعة


يفاجأ آدم بأن نادين لم تسجل الحلقة، ويسألها متى سوف نسجلها في إشارة لسؤال متى سنعود؟ لترد عليه بكلمة هفكر التي تختتم بها أحداث العمل.

يوافق "شريف"، علي قاسم، على حمل زوجته أسماء جلال "سلمى" وهو الأمر الذي كان يرفضه تماما، ويؤكد لها أنه أصبح هو وهي الآن مستعدان لخوض هذه التجربة، ويهديها اختبار حمل تعبيرا منه عن موافقته للأمر.

تقرر "جوليا"، رويا هاشمي، ابنة شريف المكوث معه بالقاهرة على الأقل لمدة عام، ويدرس معها الفكرة معها ويسألها عن والدتها وموقفها من هذا الأمر لتؤكد له أنها عاشت معها 16 عاما ومن حقها أن تعيش معه حاليا، وترحب "سلمى" بالفكرة وتوافق على عيش جوليا معهم حتى لا تحرمها من والدها كما حدث في حياتها الخاصة.


اقرأ أيضا:

لافينيا نادر لـ"في الفن": خايفة الناس يكرهوني بسبب "حضرة العمدة" .. وألعب طفلة بلطجية في "شماريخ"

"معرفناش إيه حصل في جمصة" … الجمهور يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة من "الصفارة"

نوادر إخراجية في "جميلة".. سوسن بدر تختبئ من رجل يقف أمامها

لقاء نادر - ماري باي باي تكشف سر تسميتها بهذا الاسم


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5