FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 2 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 نوفمبر، 2005
بطلة الفيلم منة شلبي مع المخرج علي إدريس وزوجته زينب عزيز بعد عرض الفيلم.

أقيم مساء الثلاثاء عرض خاص لفيلم "بنات وسط البلد" في قاعتين من قاعات سينما ستارز سيتي بمصر الجديدة ، وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير في السينما.

وكان من أوائل الحضور مخرج الفيلم محمد خان وزوجته كاتبة سيناريو الفيلم وسام سليمان ، ومن أبطال الفيلم لم يحضر سوى محمد نجاتي وريكو ، وحضرت منة شلبي في منتصف عرض الفيلم ، وتعذر على كل من خالد أبو النجا وهند صبري عن الحضور لأسباب لم توضح لأحد!

وذكرت وسام سليمان سعادتها بالفيلم الجديد وخوفها وقلقها الشديدين بقولها لـfilbalad.com : "أنا مرعوبة من رد فعل الجمهور ، وأعتقد إن هذا شعور طبيعي ، وقد حاولت فيه تقديم شئ موجود بيننا بالفعل ، وبالنسبة إن الفيلم بطولة نسائية هذا غير صحيح لأن أدوار الشباب أبو النجا ونجاتي هامة ومحورية في القصة ، كما أني لا أختار منذ البداية أن يكون الدور المحوري نسائي لأن ذلك دائماً يكون حسب الموضوع".

وعن عمل جديد مع خان قالت : "أنا لم أحضر لشئ جديد بعد ، وليس بالضروري أن نقدم أعمالنا القادمة معاً ، فهو يحب العمل مع مؤلفين آخرين ، وأنا من الممكن أن أعمل مع مخرجين آخرين أيضاً ، ولكنني في البداية بحاجة إلى الإطمئنان على هذه التجربة أولا وبعدين ربنا يسهل".

وبالنسبة لبطلة الفيلم منة شلبي فقالت بعد عرض الفيلم لـfilbalad.com : "الحمد لله كثير من الناس شكروا في الفيلم ، وأنا سعيدة بثاني تجربة لي مع هند" ، ثم أكدت أن : "كلمة البطولة المطلقة ليست هي المقياس لإختياري أدواري ، لأنني أرى أني عندما أكون مع ناس عاليه هأعلى معاهم".

وبالطبع تزاحم عدد هائل من الجمهور لرؤية النجوم الذين حضروا لمساندة أبطال الفيلم ومخرجه خان.

وكان من بين الحضور الفنانة ليلى علوي ولبلبة وخالد النبوي وجميل راتب والمخرج هاني خليفة والكاتب تامر حبيب ومنة فضالي وجالا فهمي والمخرج أسامة فوزي ومحسن أحمد والمخرج خالد يوسف وفتحي عبد الوهاب والمخرج علي إدريس زوجته السيناريست زينب عزيز والمخرج محمد النجار والمؤلف أحمد البيه ومحمد سليمان وباسم سمرة والمصور رمسيس مرزوق والمطربة إيمي.