FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 أبريل، 2023
حمادة هلال

شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق» أحداث مشوقة شهدت كشف حمادة هلال سر رانيا فريد شوقي كما انتهت بظهور «عماد - تامر شلتوت» في منزل «تاج - يسرا اللوزي».

وبدأت الحلقة ذهاب «صابر - حمادة هلال» إلى «تاج-يسرا اللوزي» ليخبرها عن الموقف المرعب الذي شهده ليلة أمس وهو رؤية قرينه الذي طرحه أرضًا وحاول تشكيكه في نسب نجله «عز»، وتحاول تاج أن تطمئنه وتطلب منه أن يثق فيها.

يأتي هذا في الوقت الذي يحاول «هايم – محمد رياض» السيطرة على عقل «حسن - خالد سرحان» شقيق صابر عن طريق إغواءه بالأموال في مقابل أن يعثر على مقبرة آثار في أحد البيوت القديمة بمساعدة أحلام زوجته، أما عن «حمزة - أحمد كشك» فيحبس شقيقته «أمينة - سلمى أبو ضيف» في غرفتها ويعنفها اعتقادًا منه أنها لم تصن شرفه وأن حملها من الجن العاشق مجرد خدعة.

ابنة صلاح جاهين: "كامل العدد" استغل شغل صلاح جاهين من غير إذن ولا اتفاق

ويذهب صابر إلى «الدكتور إبراهيم - خالد زكي» ويعطيه ورقة تحتوي على حروف متقطعة وبعد تحليلها يجد أن الجملة المكتوبة هي "الإيمان بالله الواحد والإيمان بالنفس هما سر الوصول" وأن رقم 11 الموجود بالورقة يدل على البدايات وأن عقل صابر حاليًا في مرحلة نشاط وأخبره أن إيمانه سيكون أول خيط للوصول إلى زوجته «رحاب - هبة مجدي».

ويبدأ صابر بتجميع الخيوط بالفعل، ويذهب إلى «أحلام - رانيا فريد شوقي» ويسألها عن مكان زوجته رحاب ويهددها أنه يعلم أنها السبب وراء كل شئ ولكنها تنكر وتحاول الهروب من الحديث بأي طريقة.

واستكمالًا للأحداث، يحاول صابر الوصول إلى زوجته ويطلع على سجل آخر المكالمات التي أجرتها رحاب قبل تهرب ويجد رقم «زين-محمد عز» من ضمن الاتصالات، ويذهب صابر إلى منزل عز لـ يراقبه ويحاول معرفة مكان رحاب ولكنه يفشل في ذلك.

ويذهب «عصام» مساعد الأمير لـ «هايم» في شركته بعدما تلقي رسالة تخص أوراق وعقود هامة بمبلغ مالي كبير ولكن عصام يشك في أمر هايم خاصة أن الأمير لم يخبره بهذه الشراكة أو بأي أمر يخص شركة هايم من قبل وتصيبه الحيرة خاصةً أن الأمير مازال مختفي ولا يعلم مصدر هذه الأموال.

مسلسل «المداح» الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا:

محمد فهيم لـ"في الفن": علم النفس ساعدني على فهم "علاء عبد الجبار" في"عملة نادرة" وحظي حلو مع "الصعايدة"

ساخر - حمو بيكا ينفعل على "جعفر العمدة" أثناء المشاهدة

سوتيه لعمرو دياب ومكرونة لحماقي...هنادي مهنا ترشح أكلات المشاهير

ريهام عبد الغفور وصبا مبارك أبرزهم.. نجوم الفن في جنازة والد دينا الشربيني

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5