محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 5 مايو، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 مايو، 2010
تامر حسني

أصدر مسئولوا جائزة "ميدل إيست ميوزيك أوورد" بيانا حول التصريحات الأخيرة للفنان تامر حسني، والتي كشف فيها عن أنه قد رفض الحصول على الجائزة في الثلاث أعوام الماضية.

قال أحمد حميد المدير العام للجائزة في بيان إعلامي: نود أن نوضح فى هذا الصدد أن الفنان تامر حسنى قد حضر حفل "الميدل ايست مييوزك أوورد" العام الماضى بفندق الكونراد، وتسلم جائزة أفضل مطرب و تم نشر صور تسلم الجائزة فى العديد من وسائل الاعلام المرئيه و المقروءة، بالإضافه إلى نشرها على الموقع الإلكترونى للجائزة.

وأضاف: هذا بالإضافة إلى أن حفل "الميدل إيست ميووزك أوورد" أقيم مرتين فقط لا غير، ويقام هذا العام للمرة الثالثة.

وتابع في البيان: عند الإتصال بالفنان تامر حسنى للتحقق من الموضوع، أكد أن هناك خطأ قد حدث فى المسميات، وأنه لم يقصد جائزة "الميدل إيست مييوزك أوورد" التى تملكها و تنظمها مؤسسة دير جست تحت رعايه نقابة المهن الموسيقيه.

وأوضح البيان إنه من الوضح أن هناك خلط بين المسميات لدى الصحيفة التى أجرت الحوار مع الفنان تامر حسنى ما بين "جائزة الميدل إيست ميووزك أوورد" و اسم جائزة أخرى.

وكان الفنان تامر حسني قد أجرى لقاءا صحفيا مع إحدى الصحف قبل أيام، وتم توجيه سؤال له يدور حول موافقته على الحصول علي جائزة big music award رغم رفضه المستمر لاستلام جائزة الميدل إيست ميوزك أوورد من قبل.

وبحسب ما نشرته الصحيفة، فإن الفنان الشاب قد رد قائلا: "كنت أرفض جائزه الميدل إيست ميوزك أوورد لثلاث سنوات متتالية لأنها تمنح لي كمطرب، فكانت تحمل تجاهلاً لمواهبي الأخري، فقلت لهم إنني لست مطربًا فقط، بل مطرب وشاعر وملحن وممثل ومؤلف أفلام ومنتج ومخرج، فلو كانت لديكم جائزة تناسب مواهبي أهلاً بها.

وتُمنح جوائز "ميما" سنوياً للمميزين في الوسط الغنائي العربي، ويشرف عليها الموسيقار نقيب الوسيمي نقيب الموسيقين.

وأقيم حفل العام الماضي في حضور تامر حسني، الذي فاز بلقبي أفضل مطرب وأفضل أغنية.

ويتنافس هذا العام على جائزة أفضل مطرب كل من عمرو دياب وفضل شاكر وحسين الجاسمي، فيما تتنافس على جائزة أفضل مطربة أنغام وشيرين ونانسي عجرم.

يذكر أن تامر حسني حصل على جائزة "أسطورة القرن" من مهرجان جوائز "بيج أبل" ميوزيك أوورد، بحسب ما أعلنته ستيلا بيودجيان مدير مجلس إدارة المهرجان لـ FilFan.com.

وكان تامر قد انتهى من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "نور عيني" مع الفنانة منة شلبي في لبنان منذ أسبوع، ومن المقرر عرضه في بداية شهر مايو 2010.

"نور عيني" قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وإخراج وائل إحسان، وبطولة تامر ومنة وعمرو يوسف وعبير صبري ومروة عبد المنعم، وإنتاج محمد السبكي، وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، ومقرر عرضه يوم 15 مايو الجاري، وتم طرح البوسترات الدعائية للفيلم.

وعرضت مؤخراً أولى الأغاني الدعائية للفيلم، بعنوان "أول مرة"، غناء تامر حسني، وكلمات شيماء الشربيني ولحن تامر حسني وكريم محسن، وتوزيع جلال فهمي.

شاهد إعلان فيلم "نور عيني"



شاهد كليب تامر حسني "لأول مرة"