نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
هالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن شخصية "صفصف" التي تقدمها في مسلسل "جعفر العمدة" وحققت نجاحا كبيرا حتى وصفها الجمهور بـ"الملكة".

وقالت هالة صدقي خلال لقاء ببرنامج "تفاعلكم" من تقديم سارة الدندراوي عن نجاح الشخصية ورد فعل أولادها عليها: أولادي في الأول مكانوش حاسين بنجاح "صفصف" لكن زمايلهم في المدرسة بقوا بيسألوا عنهم عشان يشوفوا أولاد "صفصف" وعايزين يبقوا أصحابهم عشان يجوا البيت ويشوفوا "صفصف"، زمايلهم في المدرسة حافظين الحوار في المسلسل.

هالة صدقي وأولادها

كما كشفت هالة صدقي أن طلاقها الذي تم قبل 4 أشهر أعطاها طاقة أكبر للعمل موضحة أنها انتهت رسميا من تغيير كل أوراقها وتشعر أنها شخصا جديدا قائلة: الحمد لله الطلاق تم، وغيرت اسمي في الرقم القومي وغيرت الباسبور وغيرت كل الأوراق، الطلاق أداني طاقة في الشغل كان في حمل دماغي شغالة في حاجات تانية، الطلاق تم من 4 شهور والنهاردة أوراقي كلها جديدة.

نرشح لك: محمد طعيمة لـ"في الفن": لم أتوقع ردود الفعل على ظهوري في "الصفارة" وأعدت تصوير هذا المشهد مع أحمد أمين أكثر من مرة بسبب الضحك


أطلق الجمهور على "صفصف" لقب الملكة

وعن كواليس مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" حكت هالة صدقي أن المخرج محمد سامي أخبرها أن هناك شخصية يفكر فيها ولا يرى سواها لتقديمها، لكن المشكلة أنها ستظهر دور أم لمحمد رمضان وشخص أكبر منه وسألها إذا كانت ستقبل سيكتب الشخصية، وفعلا وافقت وكتب شخصية "صفصف".

شخصية "صفصف" تحقق نجاحا كبيرا

كما تحدثت عن محمد رمضان والعمل معه قائلة: في كيميا قوية جدا بيني وبين محمد رمضان وبيني وبين محمد سامي، ومحمد رمضان ممثل قوي ولما بيكون قدامه ممثل قوي بيضرب × 10، هو بسيط جدا ومتواضع بيحب زمايله ومش أناني ومش بينفسن هو عايز كل الناس كويسين ودي مواصفات النجم ملتزم في مواعيده وحافظ وبيسمع كلام المخرج.

هالة صدقي ومحمد رمضان

وعن إعطاء الجمهور لها لقب "الملكة صفصف" قالت هالة صدقي: نمبر وان مين هتخلفه الملكة طبعا.

ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا:

عمرو أديب يشيد بمسلسل "كامل العدد": مسلسل كامل الدسم وكل الممثلين عباقرة

محمد سامي: رشحت تامر عبد المنعم وأحمد فتحي لهذه الشخصية في "جعفر العمدة" (فيديو)

حضور قوي لـ"الباروكة" في دراما رمضان 2023... 6 نجمات بالشعر المستعار

استعراضات دنيا سمير غانم والاستعانة بكلمات أغاني ويجز … ملاحظات على برومو "جت سليمة"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5