نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
محمد طعيمة

رغم ظهوره ضيف شرف في حلقة واحدة من مسلسل "الصفارة" لكن الفنان محمد طعيمة تمكن من لفت الأنظار في المشاهد التي قدمها مع أحمد أمين خلال أحداث المسلسل.

ظهر محمد طعيمة في دور ممثل يقوم ببطولة عمل مسرحي يشارك به عدد كبير من النجوم، وتلقى "طعيمة" ردود فعل كثيرة على هذه المشاركة سواء عن الدور أو حتى تعليقات تتحدث عن الحظ الذي يلازم أي شخصية يقدمها.

وتواصل FilFan.com مع الفنان محمد طعيمة ليحدثنا عن كواليس مشاركته في مسلسل "الصفارة" ورأيه في تعليقات الجمهور على مشاهده في العمل.

في البداية حدثنا محمد طعيمة عن مشاركته في المسلسل قائلا: أحمد أمين والمؤلفة سارة هجرس تحدثوا معي عن فكرة المسلسل وبعد اتصال من شركة الإنتاج قبلت على الفور، أحمد أمين مثل أخي وأحب المشاركة معه في أي عمل حتى لو كانت المشاهد أقل.

نرشح لك: محمد سامي: رشحت تامر عبد المنعم وأحمد فتحي لهذه الشخصية في "جعفر العمدة" (فيديو)


واحد من المشاهد التي أعجبت الجمهور مشهد ظهر فيه محمد طعيمة على المسرح يستعد لأداء دوره فيما جلس أحمد أمين يشاهده ودار بينهما حوار كوميديا، سألنا "طعيمة" عن كواليس هذا المشهد وقال: أنا وأحمد أمين بيننا كيميا كبيرة وبمجرد أن نشارك في مشهد معا يخرج الضحك بشكل تلقائي، بالطبع كان السيناريو مرشدا لنا لكن كان هناك إضافات منا، أعدنا تصوير المشهد أكثر من مرة بسبب الضحك، في العموم في أي مشهد مع أحمد أمين نعيد التصوير بسبب الضحك الموجود في الكواليس أكثر حتى مما تروه على الشاشات.

محمد طعيمة وأحمد أمين وحاتم صلاح وماريا أسامة وآية سماحة ومحمد طه في كواليس "الصفارة"

تعليقات كثيرة من الجمهور عن مشاركة محمد طعيمة في الحلقة وظهوره في دور ممثل في بداية مشواره الفني لكن نجوم مصر يدعموه ويظهرون معه ضيوف شرف، وبدأ الجمهور يتحدث عن "الحظ" الذي يلازم أي شخصية يقدمها في أي مسلسل، وعن هذا الأمر قال: "الحمد لله أنا حظي حلو"، دائما في الأعمال التي أقدمها أظهر بشخصية رجل لديه نسبة حظ عالية بداية من مسلسل "الوصية" وحتى في مسلسل "مكتوب عليا" وشخصية "علاء" كان محظوظا ويذهب دائما إلى أسرة خطيبته ليأكل ويشرب لديهم وحتي في "الصفارة" رغم ظهوري القليل لكن كنت شخصا محظوظا بدعم النجوم، تعليقات الجمهور أضحكتني كثيرا ورد الفعل كان كبيرا لم أتوقعه، أعرف من البداية أن الحلقة خفيفة لأن أحمد أمين يهتم بعمله والمخرج علاء إسماعيل متمكن من أدواته، لكن الصدى الكبير للحلقة وكأنني كنت أشارك في رمضان بعمل كامل.

محمد طعيمة من مسلسل "الصفارة"

في رمضان هذا العام فضل محمد طعيمة التواجد بمسلسل إذاعي "سمير وزكية والمنظمة السرية" ولم يشارك في أعمال تليفزيونية إلا "الصفارة" وعن هذا الأمر قال: عرض علي أعمال لكنها لم تكن أفضل شيء وأنا لا أريد تقديم عمل ليس على نفس جودة الأعمال التي قدمتها من قبل، وهذا العام شاركت في مسلسل إذاعي، أنا أعشق الإذاعة وعملت كمذيع راديو لمدة عامين قبل أن أركز أكثر على التمثيل هي جزء من مهاراتي كممثل، والحمد لله رد الفعل كان لطيفا هناك شخص قابلني وكنت وقتها ارتدي "كاب" سمع صوتي وتعرف علي.

محمد طعيمة

وبعيدا عن دراما رمضان ينتظر محمد طعيمة عرض فيلم "الخميس اللي جاي" الذي يشارك في بطولته إلى جانب عمرو عبد الجليل ومي كساب وسامي مغاوري وبيومي فؤاد وسليمان عيد وإسلام إبراهيم وأحمد سلطان.

اقرأ أيضا:

عبير صبري: ندمت على خلع الحجاب وعدم خلفتي نعمة من ربنا

مطالبات بجزء ثاني وإشادات بكل الأبطال … كيف تفاعل الجمهور مع الحلقة الأخيرة من "كامل العدد"

ميس حمدان تروي كواليس تعرضها لغيرة مذيعات مصريات ووقف أحد برامجها رغم نجاحه

إسعاد يونس تقدم استعراض "البيانولا" في الحلقة الأخيرة من "كامل العدد"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5