مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 أبريل، 2023
المداح أسطورة العشق

شهدت الحلقة 13 من مسلسل "المداح أسطورة العشق" أحداثا مثيرة بعد دخول "صابر " في صدمة وحيرة شديدة نتيجة ظهور "عماد " في منزل "الدكتور إبراهيم " على الرغم من وفاته في الجزء الثاني من المسلسل.

ويخبره الدكتور "إبراهيم" أن الشاب الذي صادفه بمنزله هو "وليد" وليس "عماد" ويساعده في نشر الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بينما يسيطر الشك على عقل صابر تجاه "تاج " والدكتور "إبراهيم" ويتهمهما بأنهما يحاولان تعطيله في مجابهة الجن والعفاريت الذين يهددون حياته هو وطفله "عز"، وأخبرهما بأنه يجب أن ينفذ كلام "الأمير".

وتزداد المصائب على رأس "صابر" بعدما تخبره أسرته بأن زوجته "رحاب " تركت المنزل ولم يعلم أحد أين ذهبت، ويبدأ الجميع بما فيهم زوجها رحلة البحث عنها، ويتضح خلال الأحداث أن رحاب وقعت تحت تأثير وتضليل «"أحلام " وتستجيب لحديثها وتصطحبها إلى منزل غريب مع نجلها بعيدًا عن أعين الجميع.

واستكمالًا للأحداث، تذهب «أمينة" مع ابنة خالها لفحص الجنين لدى الطبيب، وتعلم أن الجنين سليم وفي حالة طبيعية وإنها حامل في فتاة، وتحاول ابنة الخال سليم أن تقنع والدها و"حمزة " أن الطفل طبيعي وأن الجن العاشق ليس مجرد خرافات وأن أمينة حامل من جمال خطيبها وهو الأمر الذي يزيد غضبهم بشدة، يأتي هذا في الوقت الذي يتصل المحامي الخاص بـ"هبة" بـ صابر ويخبره أنها وضعت تحت الملاحظة في المستشفى بسبب شكوكهم في سلامة قواها العقلية بعد قتل والدتها.

وتنتهي الحلقة بذهاب الدكتور إبراهيم إلى صابر في منزله ويخبره أنه حاول الاتصال بوليد أكثر من مرة ووجد هاتفه مغلق ويحاول التهرب منه، وهذا ما زرع الشك تجاهه وجعله يتأكد من كلام صابر، وتحدث صابر معه عن هروب رحاب من المنزل وبدأ الدكتور إبراهيم يلفت نظره تجاه عدة أمور تخص زوجته ليغوص صابر في التفكير، فهل سينجح في أن يجدها وينقذها من تأثير الجن عليها أم لا؟

وكانت قناة mbc مصر قد أعلنت مع بدء شهر رمضان المبارك عن عرض مسلسل "المداح أسطورة العشق" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني من المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 أسطورة العشق
يمكن مشاهدة جميع الحلقات في مواعيد مسلسل "المداح أسطورة العشق" على قناة mbc مصر وقناة mbc مصر2 في رمضان في الأوقات التالية، وكذلك خلال الإعاد على شاشة mbc مصر وmbc مصر2 :
موعد العرض الأول على قناة mbc مصر: الساعة 8 مساءً.
موعد الإعادة الأولى على قناة mbc مصر: الساعة 12 ظهرا.
موعد العرض الثاني عبر قناة mbc مصر2 : الساعة 11 مساءا.
موعد الإعادة الأولى عبر قناة mbc مصر2 : الساعة 5 مساءا.

أبطال مسلسل المداح 3 أسطورة العشق
مسلسل "المداح - أسطورة العشق" بطولة حمادة هلال وهبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة وأحداث المداح 3 أسطورة العشق
تدور الأحداث حول "صابر"، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مختلفة، حيث تتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المفاجآت، خاصة عندما يرزق بطفل يسميه عز، وتتداخل الأحداث عندما يحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان، ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلي بلاد كثيرة وبعيدة أملا في الوصول للحقيقة.