مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 أبريل، 2023
عبير صبري

عبرت الفنانة عبير صبري عن ندمها على التخلي عن حجابها في وقت ما بعدما ارتدته مشيرة إلى أنها من الممكن أن تعود لارتدائه من جديد.

وخلال لقائها مع برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم قالت عبير صبري "اعتبر خلعي للحجاب غلط وندمانة عليه لكن ممكن أرجع ألبسه مرة تانية في توقيت يختاره الله ليا".

وأضافت عبير صبري أنها منذ ارتداء الحجاب وهي تختار الأعمال ولا يفرض عليها أحد أي عمل وقالت "زمان كنت بوافق على أي عمل.. لم يكن لدي القدرة على رفض الأعمال الدرامية".

نرشح لك - إسعاد يونس تقدم استعراض "البيانولا" في الحلقة الأخيرة من "كامل العدد"

من ناحية أخرى قالت عبير صبري إنها فكرت من قبل في تجميد بويضاتها ولكنها لم تجرؤ على اتخاذ هذه الخطوة رغم أنها في هذه الفترة كانت لا تزال عزباء وكان ينتابها شعور بعدم اتخاذ خطوة الزواج وعدم تحمسها على الزواج.

وأضافت عبير صبري أنها ليست نادمة على هذا القرار ووصفت عدم الإنجاب بانه نعمة بالنسبة لها مثل الإنجاب تماما ولكنها لم تندم على قرار عدم الغنجاب.

وأشارت إلى أنها فكرت في كفالة او تبني طفل، لكن المحيطين بها حذروها من خوض التجربة، منوهة بأنها تخاف من سلوك هذا الطفل، ولن يكون لها قدرة على السيطرة على سلوك الطفل، مضيفة: "ممكن يطلع طفل عاق.. اللي حوليا مشجعونيش".

اقرأ أيضا:

مطالبات بجزء ثاني وإشادات بكل الأبطال … كيف تفاعل الجمهور مع الحلقة الأخيرة من "كامل العدد"

ميس حمدان: زينة أخذت دوري في "سيد العاطفي" ولا أعرف السبب

عبير صبري: الفن مش حرام وقبل جوازي رفضت التلامس

غادة طلعت لـ"في الفن": شاركت في "ستهم" وأنا مرعوبة من الجمهور الصعيدي ... وانتظروني "غجرية" أطارد دنيا سمير غانم في "جت سليمة"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5