مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 3 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 3 أبريل، 2023
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري عن سبب تقبيلها لزوجها أمام الكاميرات وفي المهرجانات.

وخلال لقائها مع برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم الذي يعرض عبر قناة "القاهرة والناس" قالت عبير صبري "أنا ببوس زوجي في كل مناسبة وأي حتة، بعمل كده في البيت وقدام الكاميرات.. أنا بكون سعيدة لما بيكون جوزي معايا وبفرح لما بظهر معاه في أي مناسبة ببوسه من فرحتي حاجة متزعلش.

وعن علاقتها بزجها قالت عبير صبري " أنا بثق في جوزي جدا وهو معندوش سبب يخليه يخوني .. مفيش ست خطافة رجالة لأن أي علاقة بين اثنين اختيارية وبتكون برضا الطرفين.

وخلال اللقاء ردت الفنانة عبير صبري على تصريحات الفنان يوسف الشريف حول رفض التلامس في الأعمال الفنية.

وقالت عبير صبري : يوسف الشريف له كامل الحرية وهي وجهة نظره ولا يمكن أن ألوم أي شخص على أفكاره، ومن قبل زواجي وأنا ضد التلامس وهناك أدوار أرفض أن أؤديها".

وأضافت عبير صبري "الفن ليس حرام وهو الجمال والخيال والإبداع ولا يصح أن أتحدث أن الفن حرام أم حلال ولا أتحدث في الدين فكل شخص يواجه في مهنته الحلال والحرام وهو من يختار".

نرشح لك - غادة طلعت لـ"في الفن": شاركت في "ستهم" وأنا مرعوبة من الجمهور الصعيدي ... وانتظروني "غجرية" أطارد دنيا سمير غانم في "جت سليمة"

وخلال الحلقة قالت عبير صبري أنها ترفض الذهاب لمشايخ الجدل والشعوذة في حال تعرضها للحسد، مشددة على أن نجمها خفيف ومحسودة، منوهة بأن هناك من ينظر لها ويحسدها.

وأوضحت صبري أن الحسد موجود في القرآن وهناك آيات في القرآن الكريم، مؤكدة أنها حال تعرضها لأعمال فأنها تتجه إلى الله ولن تتأثر بهذا الحسد والعمل، منوهة بأن الحماية والأذى من الله وبقدر منه.

وأشارت الفنانة عبير صبري، إلى أنها لا تؤمن بالشعوذة، ولم تذهب إلى أي مشايخ من أجل إبطال أي حسد أو عمل.

اقرأ أيضا:

غادة طلعت لـ"في الفن": شاركت في "ستهم" وأنا مرعوبة من الجمهور الصعيدي ... وانتظروني "غجرية" أطارد دنيا سمير غانم في "جت سليمة"

بسبب أسنان الفنانين … صدام بين أمير عيد ومتابع

ماذا يفعل مسلسل "الصفارة" في احتفالات فوز مانشستر سيتي على ليفربول ... احتفال في الجامد منه

أجواء "اللص والكلاب" لنجيب محفوظ تخيم على لقاء أمير كرارة وندى موسى في "سوق الكانتو"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5