أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 3 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 3 أبريل، 2023
أفلام عيد الفطر 2023

ينتظر محبو السينما موسم عيد الفطر 2023 الذي سيجد مختلف الأفلام الجديدة المعروضة في صالات السينما والتي تترواح بين الكوميديا والرعب والأكشن وسنرصدها في السطور التالية.

رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، و من إخراج أحمد خالد موسيى وتأليف كريم حسن بشير، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

يوم 13

فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض - لؤي عبد الله.

يوم 13

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

هارلي

فيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر.

محمد رمضان في فيلم هارلي

يظهر محمد رمضان خلال أحداث فيلم "هارلي" بشكل مختلف بشعر أسود طويل، ويقدم شخصية "محمد هاشم" الملقب بـ"هارلي" أسطورة الأسفلت.

ابن الحاج أحمد

فيلم "ابن الحاج أحمد" من بطولة شيكو ويشارك كل من الفنان سيد رجب والفنانة صابرين في البطولة، والفيلم من فكرة عمرو سلامة، وسيناريو وحوار محمد المحمدى وأحمد محى، إخراج معتز التوني.

5 جولات

"خمس جولات"، من بطولة الفنانان الشبان آدم الشرقاوى ونور خالد النبوي وماجد المصري ومصطفى درويش، ومطرب الراب آر سين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف.

بوستر خمس جولات

وتدور أحداث فيلم خمس جولات حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

ساعة إجابة

تدور أحداث فيلم ساعة إجابة حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.

فيلم ساعة إجابة

الفيلم فكرة أحمد شيكو ومن تأليف ورشة (ورق عنب) لكتابة السيناريو، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر وأحمد شيكو، وإخراج مصطفى أبو سيف، ومن إنتاج شركة Lagoonie Film Production، وشاركت في الإنتاج شركة Rise Studios.


بعد الشر

فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم بعد الشر

اقرأ أيضا:

غادة طلعت لـ"في الفن": شاركت في "ستهم" وأنا مرعوبة من الجمهور الصعيدي ... وانتظروني "غجرية" أطارد دنيا سمير غانم في "جت سليمة"

بسبب أسنان الفنانين … صدام بين أمير عيد ومتابع

ماذا يفعل مسلسل "الصفارة" في احتفالات فوز مانشستر سيتي على ليفربول ... احتفال في الجامد منه

أجواء "اللص والكلاب" لنجيب محفوظ تخيم على لقاء أمير كرارة وندى موسى في "سوق الكانتو"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5