مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 2 أبريل، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 2 أبريل، 2023
مذكرات زوج الحلقة العاشرة

بعدما طلق "رؤوف"، طارق لطفي، زوجته "شيرين"، عائشة بن أحمد، عانى الاثنين من حالة نفسية سيئة، ولكن لكن منهما طريقته في التجاوز، وهذا ما جاء في الحلقة العاشرة من مسلسل "مذكرات زوج".

تحاول هدى، جيهان الشماشرجي، تغيير الحالة المزاجية لـ"رؤوف" وإخراجه من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها، وتنصحه بضرورة السفر معها، وبعد سفرهما سويا يعترف "رؤوف" لها أنه يحبها، وأنها أحلى ما حدث له في حياته، وفي تسأله عن إمكانية زواجه مرة أخرى، إذا أحب شخص، فلا يستطيع الإجابة، مما يغضب هدى وتتركه وترحل.

بينما تبدأ "شيرين" في دروس للرقص لتغير من حالتها بمساعدة "نجيبة"، سما إبراهيم.

يبدأ "سيف"، حازم إيهاب، عمله الخاص الجديد برفقة أصدقائه، ويخبر والدته عن رغبته في مقابلتها لـ "سلمى"، جلا هشام، لرغبته في الزواج منها.

ويطلب "يوسف"، عمر الشناوي، "يارا"، سارة الشامي، الزواج منها، ويلبسها خاتم، ويطلب منها مقابلة والدها، وتصدمه أن الفتاة التي جاءت إليه إلى العيادة لإغرائه صديقتها وكان اختبار له، ولكنه فاز به.

مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج

يعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما فى الساعة 11:15 مساء، والإعادة الساعة 5:30 صباحا، والساعة 11:45 صباحا.


اقرأ أيضا:

محمد رجب: رفضت فيلم "عبده موتة".. وهذا الموقف لن أنساه من كريم عبد العزيز

رعب وذعر مصطفى كامل أثناء وقوعه ضحية في "رامز نيفر إند"

لماذا أحب الجمهور "صفصف" في "جعفر العمدة"؟

إيه حصل في جمصة؟ ... 5 أسئلة حيرت الجمهور في الأسبوع الأول من رمضان 2023

اقرأ أيضا:

لماذا لا تصوم أثناء عملها في رمضان؟ غادة عبد الرازق تكشف السبب

كلمات ومعنى فلكلور "يا اما حمامى سرح" التي غنتها نيللي كريم ورفاقها في "عملة نادرة"

نيللي كريم تكشف شرطها لتقديم مشهد حميمي على الشاشة

دليل محمد شاهين للزوج المثالي في "الهرشة السابعة"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5