ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2005
أفيش فيلم Derailed

حضرت النجمة جينيفر انستون يوم الأحد الماضي إفتتاح فيلمها الجديد derailed في مدينة نيويورك ، مع كليف أوين وفينسيت كاسل اللذان شاركوها في بطولته ، وعبرت للجميع عن سعادتها وفخرها الشديد بهذا الفيلم.

وذكر برنامج "انتيرتينمنت تونيت" أو entertainment tonight عبر موقعه الرسمي أن انستون قالت عن الفيلم : "أنا فخورة جداً بهذا الفيلم ، لأنني لم أقدم مثل هذا الدور من قبل ، كما أن هذا الفيلم على الرغم من أنه من نوعية الإثارة النفسية إلا أنه تم صنعه على درجة عالية من الكفاءة" ، وتابعت انستون بقولها أن هناك مفاجأت كثيرة للجمهور عندما يروا هذا العمل.

وعن عملها مع الممثل كليف أوين قالت أنستون : "إنه كالحلم .. فهو شخص مذهل ، إنه كما يقال عنه طويل القامة ووسيم ، ولديه إطلالة مذهلة عندما يظهر بها على الشاشة يجبرك على مشاهدة ما يقدمه".

ثم ذكرت أنها تحمست كثيراً لهذا الدور لأنه ملئ بالحالات النفسية المختلفة ، "إنها غامضة ومرحة ، كما أنها تم تعذيبها"!

فيلم derailed الذي سيتم عرضه بشكل رسمي بدور العرض الأمريكية يوم 11 نوفمبر الجاري يدور حول جينيفر التي تتعرف على رجل متزوج "أوين" في القطار المتجه إلى شيكاغو ، ثم يدخل الإثنين في علاقة حميمة سرية ، إلى أن يجدا مجرم مجنون يكشف هذا السر ويقرر إبتزازهما في البداية بفضح أمرهما ، ثم يبدأ في التهديد بسلامة أسرة الزوج وبخطف إبنة جينيفر.

وعن إختلاف هذا الدور عن الأدوار الكوميدية التي قدمتها انستون من قبل ذكر برنامج "أكسيس هوليوود" أو access hollywood عبر موقعه الرسمي أنها قالت عن ذلك : "أعتقد أني كنت جاهزة لأداء مثل هذا النوعية الدرامية ، ولكني أعترف أني شعرت بخوف شديد في البداية ولكنه زال مع الوقت".

وعن الرسالة التي يحملها الفيلم قالت انستون : "إنه يخبرنا اننا لابد وأن نفكر مرتين قبل إقدامنا على شئ ، وأعتقد أنه أمر واضح جداً أن المرء عندما يدخل في علاقة مثل هذه ويخطئ هذا الخطأ الكبير ، فإن هناك عقاب كوني ما ينَزل في وقتها على صاحب الخطيئة" ، وتابعت : "وأعتقد أنه يعلم الإنسان أيضاً أنه لابد وأن يقاوم الإغراء الذي يؤدي إلى هذه الأمور".