مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 1 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
عائشة بن أحمد وطارق لطفي

حملت الحلقة التاسعة من مسلسل "مذكرات زوج" المواجهة المنتظرة بين "شيرين"، عائشة بن أحمد، وزوجها "رؤوف"، طارق لطفي، بعدما شاهدته برفقة حبيبته "هدى"، رشا الشماشرجي.

وبالطبع، غضبت "شيرين"، لكن "رؤوف" حاول أن يشرح لها موقفه، وتحدثا عن مشاكلهما التي عانيا منها مؤخرا، وأخبرها أنه حاول إصلاح ما بينهما من قبل ولكنها لم تسمعه، وتتركه شيرين وتخيره إما أن يعود إلى المنزل أو يتركها تعيش حريتها مثلما هو اختار.


مذكرات زوج


تحدث "رؤوف" مع طبيبه النفسي "طه"، خالد الصاوي، ويخبره عن حيرته وماذا يفعل هل يكمل حياته الزوجية مع زوجته أو ينهيها.

كما ذهبت "شيرين"، إلى "نجيبة"، سما إبراهيم، المختصة للعلاج بالطاقة، وتؤكد لها أنها مازلت تحب زوجها، ونصحتها "نجيبة" بأن تتقبل النقد وأن تتقبل أخطائها وأخطاء الآخرين والنواقص حولها، وأن ذلك سيصلح علاقتها بنفسها، كما نصحتها بأن الرقص سيساعدها كثيرًا، وترد عليها شيرين قائلة: مش قادرة أتعايش مع أني خسرته فجأة أنا كبرت معاه ولما عرفته كنت صغيرة في الجامعة وكان بالنسبة لي زوج مثالي".

مذكرات زوج

وتسأل نجيبة شيرين عن آخر مرة قالت لزوجها رؤوف إنها تحبه أو أخذته في حضنها، لترد عليها شيرين بأنها لا تتذكر وأنهما كبار على تلك الأمور، لترد عليها نجيبة قائلة: كل الرجالة داخلهم طفل صغير عاوز يدلع وينبسط.

وتحاول "شيرين" الاهتمام بنفسها وتأخذ بنصائح نجيبة لها وتضع مكياجًا، وتذهب العمل بشكل ولوك مختلف حتى أن زملائها يلاحظون عليها التغيير، فيما يستمر رؤوف في الذهاب إلى الجيم وتغيير نمط حياته.

وانتهت أحداث الحلقة التاسعة بذهاب رؤوف إلى المنزل لرؤية أولاده والتحدث مع زوجته شيرين، والتي ظنت أنه سيعود لها، ليفاجئها بخلع دبلته وطلاقها.

مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج

يعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما فى الساعة 11:15 مساء، والإعادة الساعة 5:30 صباحا، والساعة 11:45 صباحا.


اقرأ أيضا:

محمد شافعي لـ(في الفن): كتبت تتر "بابا المجال" بعد قراءة سطور قليلة فقط ... و"رمضان رمضان" ستصبح من أغاني رمضان الرسمية

برومو "جعفر العمدة" يحرق أحداث حلقة الليلة قبل عرضها

"كامل العدد" … أن تقدم فكرة مكررة بطريقة ناجحة

لماذا لا تصوم أثناء عملها في رمضان؟ غادة عبد الرازق تكشف السبب

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5