محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 مايو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 مايو، 2010
صفاء جلال

تعود الفنانة صفاء جلال لاستكمال دورها في مسلسل "اختفاء سعيد مهران"، بعد شفائها ومغادرة المستشفى الذي أجرت به عملية جراحية مؤخرا.

قال أحمد غانم المسئول الإعلامي بشركة G2 المتحدثة الإعلامية باسم صفاء في بيان إعلامي: تستأنف صفاء تصوير دورها في مسلسل "اختفاء سعيد مهران"، الذي توقفت عن تصويره، لخضوعها لعملية جراحية الخميس 29 إبريل 2010.

وأكمل: غادرت صفاء المستشفى الآن وهي بحالة صحية جيدة، وتستعد لاستكمال تصوير دور زوجة "سعيد مهران"، في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، والذي يقدمه الفنان هشام سليم.

وأضاف: تظهر صفاء في المسلسل، الذي تدور أحداثه حول شاب يبحث عن قاتل أبيه بعد مرور 20 سنة على الجريمة، في دور امراة صعيدية، تحب زوجها بشدة وتظهر له هذا الحب، رغم معاناتها من عدم مبادلته لها نفس الشعور، رغم خوفها عليه وتعلقها الشديد به.

"اختفاء سعيد مهران" من تأليف محمد حلمي جلال وإخراج سعيد حامد ويشارك في بطولته كل من هشام سليم ومحمود الجندي وأحمد بدير وسوسن بدر ودرة، ورصدت له مدينة الإنتاج الإعلامي ميزانية 18 مليون جنيه، ويتم تصويره ما بين ستوديوهات المدينة ومحافظة الإسكندرية وإحدى قرى صعيد مصر.


يذكر أن صفاء جلال شاركت في ثلاثة مسلسلات في رمضان 2009 هى: "حدف بحر"، مع الفنانة سمية الخشاب، و"حكايات وبنعاشها" مع الفنانة ليلى علوي، و"عبودة ماركة مسجلة" مع الفنان سامح حسين، كما قدمت مؤخرا مسرحة بعنوان "أولاد الغضب والحب" مع كل من أحمد راتب وأنوشكا ومحمد نجاتي، على مسرح الدولة.

شاهد صفاء جلال في إحدى حلقات مسلسل "حدف بحر"