Filfan
Filfan تاريخ النشر: السبت، 1 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
عمرو سعد في مشهد من الأجهر

شهدت أحداث مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة، للنجم عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتي تم عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن أبرز ما جاء في أحداث مسلسل «الأجهر» الحلقة العاشرة، تذكر عمرو سعد لوالدته وهو فى جمهورية كينيا، بسبب الشعب الكينى ومعاملة الأطفال مع والدتهم.

نرشح لك: لينا صوفيا تتحدث لـ"في الفن" عن أصعب مشهد في "كامل العدد" وسر بكائها بعد لقاء إسعاد يونس

عمرو سعد في مشهد من الأجهر

وجاء ضمن الأحداث معاتبة «شريف - محمود قابيل لعصران- عمرو عبد الجليل»، لأنه تصرف دون الرجوع له، فوصفه بالغباء، وقال له إنه سوف يسحب منه جميع الصلاحيات وينهى التعامل معه.

عمرو سعد وسيد رجب في مشهد من الأجهر

وفى الوقت ذاته ذهب عمرو سعد لخالد زكى، حتى يقول له إنه لا يريد أن يعمل معه بعد ما فعله، وقال له خالد زكى أنه على أتم استعداد بكل الطرق أن يرجع أمواله وأموال سيد رجب، ولكن عمرو سعد رفض ذلك.

طالع أيضا - الطفل عمر حسن لـ"في الفن": خالد يوسف اختارني من بين 1000 طفل في "سره الباتع" ... وإصابتي أوقفت تصوير المسلسل

أحمد صفوت في مشهد من الأجهر

ثم انتقلت عدسه كاميرا الأب الروحى للعمل المخرج ياسر سامى، إلى مشهد «ماستر سين» بين تخلص «ميدا- أحمد صفوت من والده سعداوى- سيد رجب»، وذلك بعد إقناع والدته «نهلة سلامة» بذلك، حيث وضعت فى الطعام سما وطلبت منه أن يذهب لوالده ويعطيه له حتى أن يأكل منه ويتوفى، وفى ذات التوقيت قام «عصران- عمرو عبد الجليل بإرسال رجاله لخطف «مصطفى الأجهر» ولكن تلعب الصدفة حظها ويظهر «شتا- محمد جمعة» إلى الرجاله ويقول لهم إنه هو «مصطفى الأجهر» فيخطفونه بالخطأ.

وانتهت الحلقة بحمل «سعداوى- سيد رجب» صندوقا يحمل الكثير من الألغاز لإخفائه ولكنه يذهب إلى مكان ما، لكى يضعه فيه ويشاهده ابنه «ميدا- أحمد صفوت» وتنتهى الحلقه على ذلك لتحمل الكثير من المفاجآت التشويقية في الحلقة المقبلة.

عمرو عبد الجليل في مشهد من الأجهر

وجدير بالذكر بأن مسلسل «الأجهر» يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرون، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

اقرأ أيضا:

نيللي كريم تكشف شرطها لتقديم مشهد حميمي على الشاشة

ماستر سين- "آدم" و"نادين" يتفقان على الانفصال في الحلقة 9 من "الهرشة السابعة"

إمام عاشور يضرب رامز جلال ويعترف: أنا صاحب فكرة الفسيخ والرنجة قبل مباراة أسوان (فيديو)

ياسمين عبد العزيز لـ "رضوى الشربيني" بعد غسل قدم العوضي "ضرب نار": آسفين عالبشاعة


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5