نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس، 2023 | آخر تحديث:
لينا صوفيا

واحد من المسلسلات التي تحقق نجاحا في رمضان 2023 هو مسلسل "كامل العدد" ورغم عرضه عبر منصة "شاهد vip" فقط لكن الجمهور يتفاعل مع أحداثه.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي يشيد الجمهور بأداء كل المشاركين في مسلسل "كامل العدد" وخاصة الأطفال والذين لفتوا الأنظار من أول مشهد لهم.

ومن ضمن المشاركين في العمل الممثلة الشابة لينا صوفيا التي تقدم دور "فريدة" الابنة الكبرى لدكتور "أحمد" شريف سلامة، التي تبقى دائما منعزلة لا تتحدث كثيرا وتخفي مشاعرها عن الجميع، وتواصل FilFan.com مع لينا صوفيا التي حدثتنا عن مشاركتها في المسلسل وكواليس مشهد الرقص وغيرها من الأمور.

في البداية سألنا لينا صوفيا كيف شاركت في مسلسل "كامل العدد" وتحضيراتها لشخصية "فريدة" وقالت: خضت لاختبارين أداء الثاني كان مع المخرج خالد الحلفاوي وتم اختياري للدور، وسألت أستاذ خالد الحلفاوي عن شخصية "فريدة" وما يجعلها مميزة حتى أبدأ التحضير لها وقال لي إنها فتاة خجولة لا تتحدث كثيرا وتشعر بالأمومة تجاه أشقائها كونهم فقدوا والدتهم، وبدأت التحضير للشخصية بمساعدة دكتور فريد النقراشي.

لينا صوفيا تقدم دور "فريدة" في مسلسل "كامل العدد"

نرشح لك: محمد سعد يرد على "الفيديو المسرب": كان لازم اتدخل وافض الخناقة

وتابعت: في تحضيري لأي عمل أتذكر أشخاص في الحقيقة أعرفهم قد يكونوا مروا بنفس الظروف، فأخذ بعض الصفات التي تساعدني في الشخصية، وفي حالة "فريدة" هي فتاة تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ طفولتها لذا كان لي بعض الإضافات للشخصية منها طريقة الكلام ونطق الحروف العربية، بالإضافة إلى ملابسها والإكسسوارات التي تختارها، هي فتاة بسيطة ورقيقة ولا تعيش في نفس أجواء المراهقات في عمرها.

طالع أيضا: جيسيكا حسام لـ"في الفن": "كامل العدد" حقق لي حلمي بالعمل مع دينا الشربيني وخفت الناس تكرهني بسبب "أمينة"

واحد من المشاهد التي أحبها الجمهور كثيرا هو مشهد الرقص في الحلقة التاسعة، وفيه كل الفتيات اجتمعن ورقصن مع الراقصة بدرة التي تشارك في العمل، وحكت لينا صوفيا كواليس هذا المشهد قائلة: مشهد الرقص كان جميل وأجواء مرحة، كل المشاركين في العمل يحبون بدرة وهي تضفي أجواء جميلة، أثناء تصوير المشهد كل الموجودين حتى خلف الكاميرات كانوا يرقصون، حتى أستاذة إسعاد يونس فاجأتنا ورقصت معنا.

View this post on Instagram

A post shared by 🐟Lina-Sophia /لينا🐟 (@linasophiabenhamman)

وتابعت في الحلقة التاسعة كانت "فريدة" تبكي في مشهد وبعدها قام الجميع ورقص حتى تخرج من أجواء الحزن، لكن وقت التصوير صورنا مشهد الرقص أولا وبعدها مشهد البكاء.


لينا صوفيا ودينا الشربيني وبدرة

مشاهد كثيرة تجمع لينا صوفيا بدينا الشربيني وشريف سلامة وحكت عن كواليس العمل معهما: دينا الشربيني من أطيب الفنانات وتعامل الجميع كأنها تعرفهم منذ سنوات طيبة جدا مع الكل، أنا سبق ومثلت معها في فيلم "هيبتا" وسعدت كثيرا بالعمل معها مجددا أحبها على المستوى الفني والشخصي، أما شريف سلامة طيب ويهتم بنا أثناء التصوير ويعطينا طاقة إيجابية.

لينا صوفيا وشريف سلامة في مشهد من "كامل العدد"

كما تحدثت لينا صوفيا عن العمل مع الفنانة إسعاد يونس والتي تقدم دور جدتها في "كامل العدد" وقالت: أنا من جمهور إسعاد يونس ومنذ طفولتي وأنا أشاهد أعمالها وبرامجها، وفي أول لقاء بيني وبينها في كواليس المسلسل بكيت من فرحتي هي جميلة وتحب الجميع وتحترمهم.

لينا صوفيا عبر عن حبها الكبير لإسعاد يونس وسعادتها بالعمل معها

وعن أصعب المشاهد لها في مسلسل "كامل العدد" قالت لينا صوفيا: المشاهد التي كنت أتكلم فيها مع حبيبي "رمزي" كنت أمسك الهاتف وأتحدث ولا يوجد شخص أمامي، والمطلوب أن اتأثر بحديثه معي كانت مشاهد صعبة علي.

أما عن أكثر الحلقات التي تحبها في المسلسل قالت: الحلقة التاسعة سواء مشهد البكاء الذي قدمته مع الفنانة إسعاد يونس والفنانة ألفت إمام، أو مشهد الرقص مع بدرة لن أنسى كواليس هذا المشهد أبدا، كذلك الحلقة الأخيرة أحبها كثيرا.

لينا صوفيا وألف إمام

وكشف لينا صوفيا عن النجوم الذين تتمنى العمل معهم قائلة: نجوم كتير مثل ماجد الكدواني وأحمد مكي وأمينة خليل ويسرا وشيرين رضا ومحمود حميدة وأحمد أمين وتارا عماد وأحمد مالك.

طالع أيضا: تحمل 3 جنسيات وتتحدث 4 لغات ... بدأت في "هيبتا" وأثارت الجدل في "النزوة" … ما لا تعرفه عن لينا صوفيا

كما كشفت عن جديدها قائلة: صورت في أكتوبر الماضي فيلما مع الفنان أحمد حاتم لكن لا أعرف متى سيتم طرحه.

ويتكون مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

جورج وسوف يكشف تفاصيل آخر مكالمة مع ابنه الراحل وديع (فيديو)

توفيق عبد الحميد يعتذر لـ لوسي: ضربتها بالقلم وفتحت دماغها في "كناريا وشركاه" وابنها كرهني

هل "الهرشة السابعة" أزمة حقيقية؟ استشاري علاقات زوجية يجيب

صلاح عبد الله: خلية إرهابية وضعت اسمي على قوائم الاغتيالات...ولم أتراجع عن موقفي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5