محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 31 مارس، 2023
آسر ياسين وعمرو يوسف


شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "الكتيبة 101" العديد من الأحداث.

الحلقة بدأت أحداثها من خلال استجواب "الضابط خالد - آسر ياسين" للإرهابي "عيد - حسني شتا" بعد القبض عليه، وأبلغه بأنه حالة عدم تعاونه معهم وإبلاغه معلومات مهمة سيطلق سراحه وسيبلغ الإرهابيين بأنه تعاون معاهم.

نرشح لك: محمد سعد يرد على "الفيديو المسرب": كان لازم اتدخل وافض الخناقة



وذهب "الضابط نور - عمرو يوسف" إلى المستشفى من أجل استجواب زوجة حسني شتا التى وصلت هناك فى حالة سيئة، إلا أن الطبيبة ميرنا نور الدين طمأنته على حالتها.

وبعد الحصول على معلومات هامة من حسني شتا تخص القيادات التكفيرية وليد فواز "أبو أسامة" وغيره من القيادات داهمتهم قوات الجيش ولكن هرب وليد فواز بعد إصابته.

وقام الضابط نور بإنقاذ زميله "الضابط - إسلام جمال" بعد إصابته وحمله على كتفه ونجحت العملية فى الوصول إلى معلومات مهمة عبر ورق وهارد ديسك عليه معلومات عديدة تحمل خطط التكفيريين ومعلومات عنهم.

وشهدت الحلقة إجراء اتصال تليفوني ما بين "خالد الصاوى - الشيخ موسى" والضابط "خالد" مخبراً إياه فيه بضرورة الوصول إلى حل بعدما تم تخريب مدرسة من جانب الإرهابيين، وصار تلاميذها خلال تلك الفترة لا يدرسون.

وقال الشيخ موسى للضابط خالد: "لو سبناهم كدة هانبقى قربناهم من التكفيريين وبعدناهم عن وطنهم مصر، وعملنا للإرهاب اللى هو عايزه"، ليخبره الضابط "خالد" بأنه سيجد حلا فس ذلك بأسرع وقت.

ويرغب "الضابط نور" إلى مكان اختباء "أبو أسامة" للانتقام منه بعد إصابة الضابط إسلام بعدما فقد قدميه الاثنين.

وحاول آسر ياسين تهدئته وأخبره بأنه عليه أن يهدأ، وطالبه بالحصول على إجازة، ولكن رفض "نور" مخبراً إياه بأنه لن ينزل أية إجازات إلا بعد الأخذ بحق صاحبه.

وانتهت أحداث الحلقة بإصابة العناصر الإرهابية بحالة من الرعب والفزع عقب استهداف رجال القوات المسلحة لمعقل كبير لهم داخل أحد المزارع.

وردًا على ما حدث يقوم عناصر التكفيريين بتجهيز طن من مادة “TNT” المخدرة، وذلك لتنفيذ عملية إرهابية ضد أحد المنشآت عقب الضربة التي تلقوها لأحد أكبر معاقلهم.

مسلسل الكتيبة 101 هو من الأعمال الفنية التي تؤرخ لجهود وبطولات ضباط القوات المسلحة المصرية في حربها ضد العناصر الارهابية والتكفيرية التي تسعي دائما لهدم الدولة وخراب مؤسساتها.

"الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

اقرأ أيضا:

جورج وسوف يكشف تفاصيل آخر مكالمة مع ابنه الراحل وديع (فيديو)

توفيق عبد الحميد يعتذر لـ لوسي: ضربتها بالقلم وفتحت دماغها في "كناريا وشركاه" وابنها كرهني

هل "الهرشة السابعة" أزمة حقيقية؟ استشاري علاقات زوجية يجيب

صلاح عبد الله: خلية إرهابية وضعت اسمي على قوائم الاغتيالات...ولم أتراجع عن موقفي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5