مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 31 مارس، 2023
الهرشة السابعة

الخلافات مستمرة بين "نادين"، أمينة خليل، و"آدم"، محمد شاهين، في الحلقة الثامنة من مسلسل "الهرشة السابعة"، ولكن هذه المرة بسبب الغيرة والشك.

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الهرشة السابعة"، تقرب آدم من "داليا" التي يعمل معها في مشروعه الجديد، وأخذ رأيها في زواج والدته "فيفي"، حنان سليمان، وشجعته داليا، وأثر إيجابيًا على رأيه، وقرر أن يوافق على زواج والدته.

الهرشة السابعة

مازال "شريف"، علي قاسم، يفكر في ابنته التي ظهرت فجأة، ولم يخبر زوجته "سلمى"، أسماء جلال، عنها، ولكنها تبدأ في ملاحظة تغيراته وشروده الدائم.


الهرشة السابعة


وفي مشهد ملئ بأجواء السعادة والرومانسية، تزوجت فيفي من دكتور التجميل عماد رشاد، رقص والدا نادين "نونا" و"إبراهيم"، عايدة رياض ومحمد محمود، وظل "آدم" يقف طيلة حفل الزفاف بجانب داليا، مما أثار غيرة زوجته وشكها، وتشاجرا فور عودتهما للمنزل.

ويضم مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان.

الهرشة السابعة

مواعيد عرض مسلسل "الهرشة السابعة"

الهرشة السابعة

ويعرض مسلسل "الهرشة السابعة" يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا.

كما يعرض على "MBC مصر 2" في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.