Filfan
Filfan تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس، 2023 | آخر تحديث:
عمرو سعد في مشهد من الأجهر

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "الأجهر" للنجم عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وتم عرضها مساء اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن المقرر أن يتم عرضها مساء غد الجمعة على قناة "mbc مصر"، بعد الانتهاء من عرض برنامج "رامز نيفر إند"، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

نرشح لك - ياسر جلال لـ"في الفن": انتقالي للدراما الاجتماعية مغامرة.. وعدد حلقات "علاقة مشروعة" لم يزعجني

ومن أبرز ما حدث من تفاصيل الحلقة التاسعة، هو بيع «جميله- ناهد السباعى وشقيقها؛ عماد- نور النبوى»، لعفشهم حتى يحصلوا على أموال مقابل ذلك، وحتى يستطيعوا استئجار شقة أخرى ليسكنوا بها.

سيد رجب في مشهد من الأجهر

كما جاء ضمن أحداث مسلسل الأجهر الحلقة التاسعة أيضًا، خيانة «ميدا- أحمد صفوت لوالده سعداوى- سيد رجب» وسرقة أمواله بمساعدة "عطيه اللينى"، لصالح «عصران - عمرو عبد الجليل» الذي اتفق معه ضد والده.

طالع أيضا - محمد إمام تريند بدون عمل ... السوشيال ميديا تواصل مفاجآتها وتكرر ما حدث مع "مربوحة" بطريقة عكسية؟

وعلى صعيد آخر تم خطف «مصطفى الأجهر- عمرو سعد وصديقه الويشى»، خلال معاينة البضاعة في جمهورية كينيا، وقال "مصطفى الأجهر" لصديقه "الويشى" إنه لا يخاف، ثم انتقلت عدسة الأب الروحى للعمل ياسر سامى مره أخرى إلى مشهد مناقشه أحد الرجال مع «سعداوى- سيد رجب»، ليحاوره ويسأله من هو المتسبب فى قتل ذراعك اليمين المقرب لك أثناء سرقة فلوسك، ومن هو المتسبب فى كل ذلك فيظهر على ملامح وجه «سعداوى- سيد رجب» أنه على ثقه متناهية بأنه يعلم من هو السارق والقاتل الحقيقى سوياً، ولكن يرفض أن يفصح عنه وهذا ما سوف تكشفه الأحداث المقبله.

أحمد صفوت في مشهد من الأجهر

ونجح عمرو سعد في الهروب هو وصديقه من العصابة، بحيله ذكية منه ولكنه ترك لهم الأموال التى كانت معه، حتى ينشغلوا بها، وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل «الأجهر»، على مقولة عمرو سعد لصديقه «طول ما فى وقت ضايغ فى أمل فى الريمونتدا أنا مبعترفش بالهزيمة يا ويشى".

عمرو سعد في مشهد من الأجهر

وجدير بالذكر بأن مسلسل «الأجهر» يضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرون، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.


اقرأ أيضا:

ستايلست "سوق الكانتو": لا أنزعج من المقارنة بـPeaky Blinders.. استعنت بدولاب جدتي

هل استحضرت أسماء جلال مشاعرها ضد والدتها في "الهرشة السابعة" من معاناة حقيقية؟

أحمد العوضي: "جابر الكومندا" أبو الجدعنة.. وحلقات "ضرب نار" محدش يقدر يتوقعها (فيديو)

بعد 10 سنين على "عبده موتة" ... مجدي بدر يثأر من محمد رمضان في "جعفر العمدة"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5