محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 30 مارس، 2023
محمد عادل إمام ورحمة أحمد


لاحظ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة تقوم بحملات غير طبيعية للإشادة ودعم لعدد من المسلسلات والفنانين والهجوم على آخرين.

وتداول خلال الساعات الماضية صفحات وحسابات تحمل نفس صيغة تعبر عن افتقاد الموسم الدرامي الرمضاني للفنان محمد عادل إمام.

نرشح لك - ياسر جلال لـ"في الفن": انتقالي للدراما الاجتماعية مغامرة.. وعدد حلقات "علاقة مشروعة" لم يزعجني

مما جعل الفنان محمد عادل إمام يداعب جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في تريند جوجل، على الرغم من عدم مشاركته بأي عمل درامي في موسم رمضان 2023.

ونشر محمد إمام صورة لـ اسمه في محركات البحث عبر صفحته الشخصية بموقع Instgram وعلق قائلا: "أحلى إحساس إن الواحد يبقى ترند في رمضان وهو مش عامل حاجة".

وهنا يتم الطرق لسؤال هل سيناريو الهجوم الممنهج على الفنانة رحمة أحمد بسبب أدائها في مسلسل "الكبير أوي 7" مع الفنان محمد إمام ولكن بشكل اخر؟

قد يكون ظهور هذه الحملات بدافع الحب للفنان، فكل فنان له جمهور وصفحات عديدة باسمه تضمن محبيه، يجتمعون للتصويت له للفوز بجائزة أو حتى لدعم مسلسله، ولكن الأمر يصبح صعبا عندما يتحول إلى حملة هجوم مثلما يحدث مع "رحمة أحمد".

وتعرضت رحمة أحمد خلال اليومين الماضيين لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حملات تقودها لجان إلكترونية تكتب نفس الجملة مع نفس الصورة وتنتشر في صفحات عديدة.

وفي سباق رمضان كل عام نجد أن كل فنان حريص أنه يروج من مكتبه الإعلامي يوميا أخبار تؤكد أنه يحتل التريند لدرجة دفعت المتابعين للسخرية من هذا الأمر.

كانت آخر أعمال محمد إمام في الدراما التلفزيونية مسلسل «النمر»، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2021.

تدور أحداث مسلسل النمر، الذي عرض في رمضان 2021 في إطار من الأكشن والغموض، حيث ظهر محمد رمضان بشخصية بلطجي، ويسرق الذهب من بعض محلات الصاغة، وتحدث صراعات بينه وبين نرمين الفقي، والنجم بيومي فؤاد.

مسلسل النمر بطولة: النجم محمد إمام، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد رياض، نيرمين الفقي، خالد أنور، أحمد عبد الله محمود، محمود حافظ، أحمد حلاوة، محمد مهران، حجاج عبد العظيم، محمد محمود، ولاء شريف»، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وعرض لمحمد إمام مؤخرا فيلم «عمهم»، الذي طُرح في عيد الأضحى المبارك 2022، وكان العمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، ونال الفيلم إعجاب الكثير من الجمهور.

اقرأ أيضا:

أسامة منير يطالب بإقالة محافظ القاهرة بسبب تشويه سيارته- فيديو

خالد يوسف يستعين بمشهد شهير ليوسف شاهين من فيلم "الأرض" في "سره الباتع"

هل استحضرت أسماء جلال مشاعرها ضد والدتها في "الهرشة السابعة" من معاناة حقيقية؟

ناشطات في حقوق المرأة: مسلسل "جعفر العمدة" إهانة للمرأة المصرية وحولها إلى سلعة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5