مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 30 مارس، 2023
هناء الشوربجي وفرح يوسف

مازال "رؤوف"، طارق لطفي، مختفيا عن زوجته "شيرين"، عائشة بن أحمد، التي تبحث عنه لتصطدم بلقاء حبيبته الأولى "مها"، فرح يوسف!

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "مذكرات زوج"، بحلم يراود "شيرين" أن "رؤوف" تزوج عليها ابنة خالته "مها"، فتذهب للقاء والدته التي تؤكد لها أن "مها" لا تعرف عنه شيئا، وأثناء تواجدها معها، تأتي "مها لزيارة خالتها وتلتقي بـ"شيرين" لأول مرة.

تزور"هدى"، جيهان الشماشرجي، "رؤوف" في مكانه الجديد وتدعوه إلى الخروج لتعرف عنه كل تفاصيل حياته، ليخبرها أنه يعمل مراقبا جويا بعد أن كان يتمنى أن يصبح طيارا، وأنه تزوج من شيرين كرد فعل بعد تركه لمها ابنة خالته.

مذكرات زوج

مذكرات زوج

يصل لـ"يارا"، سارة الشامي، قرار إزالة لمطعمها، ويساعدها "يوسف"، عمر الشناوي، في إلغائه، وتخبره بعدها أنها موافقة على الارتباط به، وأنها علمت أن قرار الإزالة كان تشويشا فقط ليقوم يوسف بمساعدتها.

مذكرات زوج

مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج

يعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما فى الساعة 11:15 مساء، والإعادة الساعة 5:30 صباحا، والساعة 11:45 صباحا.


اقرأ أيضا:

أسامة منير يطالب بإقالة محافظ القاهرة بسبب تشويه سيارته- فيديو

خالد يوسف يستعين بمشهد شهير ليوسف شاهين من فيلم "الأرض" في "سره الباتع"

هل استحضرت أسماء جلال مشاعرها ضد والدتها في "الهرشة السابعة" من معاناة حقيقية؟

ناشطات في حقوق المرأة: مسلسل "جعفر العمدة" إهانة للمرأة المصرية وحولها إلى سلعة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5