محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 مارس، 2023
لوسي


قالت الفنانة لوسي، إنّ الجنية "هند بنت الأحمر" التي ظهرت في مسلسل "المداح 3" موجودة وتلازمها.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة" على قناة "النهار": "الجنية موجودة تحت الأرض، ولازم نقرأ القرآن، كنت بقول المشهد في المداح وأقرأ قرآن فورا، وأنا أقسم بالله على ذلك".

نرشح لك - خالد يوسف يرد على انتقادات الأخطاء التاريخية في "سره الباتع": الفن لا يوثق تاريخ

ونوهت لوسي: "هناك جنية طيبة ومؤمنة ومسالمة وجنية شريرة، وعشان أعمل الدور ده في المداح كان لازم أعرف كتب وطلاسم وطقوس، ولما بنعمل عمل خير ونمشي في صحراء أو في حتة مقطوعة وتتقطع فردة الكاوتش نلاقي عربية معدية أو موتوسيكل يساعدنا دي جنود من ربنا".

وتابعت: "أما بالنسبة لهند بنت الأحمر فهي مذكورة في العالم الخلفي وأنا جسدت هذه الشخصية، كانت شخصية معقدة حدثت أمورا غريبة للغاية، غرفتي مفتوحة على محطة القرآن وأصلي، والحاجات دي كلها بتخلي الجن محلك سر لكن بيلاعبوك ويبعتوا حد يخضك ودي حاجة حلوة".

وقالت بسمة وهبة: "مش حابة أكمل الحلقة ولم أكن أحب الوصول إلى هذه المرحلة"، وأنهت الحلقة بعدما حدث شيئا مجهولا.

وكشف شيخ العرافين كواليس مرعبة من مسلسل المداح، موضحًا أن لوسي صوتها تغير وأحضر الإنتاج شيخا كي يقرأ القرآن، كما سقط جهاز تلفاز في غرفة لوسي بالفندق، مضيفًا: "كمان في حاجة، في مشهد قالوا لك هيتصور، ولما رحتي قالوا لك ارجعي في عاصفة".

لترد لوسي: "بالنسبة لتغير صوتي، فهذه الواقعة حضرها كل فريق العمل تقريبا، أنت شيخ الدجالين، كل ذلك حدث بالفعل، الموضوع كان فيه جنية وأنا قرأت حاجات لها علاقة بالسحر".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5