مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 مارس، 2023
أمينة خليل ومحمد شاهين

حملت الحلقة السادسة من مسلسل "الهرشة السابعة" اسم "حكي ما نقال"، لتخلص حال أبطال العمل طوال الأحداث.

تبدأ الحلقة في شهر رمضان 2021، ويجتمع جميل الأبطال في إفطار جماعي على الفسيخ والرنجة، وبعد انتهاء الإفطار، تفاجيء "سلمى"، أسماء جلال، صديقتها "نادين"، أمينة خليل، بأنه تمت الموافقة عليها في الوظيفة الجديدة، لتتضح انها مؤدية صوت على الإعلانات، وهي حلم كانت تتمناه "نادين" وتنجح فيه وتُطلب في عدد من الإعلانات بعدها، ولكن هذا يضعها في مأزق مع "آدم"، محمد شاهين.

يسافر "آدم" و"نادين" مع طفليهما في إجازة الصيف، ويتشاجر الزوجان بسبب طلب نادين العودة إلى القاهرة لتسجيل إعلان، ليوافق آدم في الأخر ويبقى مع الاطفال حتى عودتها.

ويلاحظ "آدم" عدم اهتمام "نادين"، بعد أن أخذها لشرح مشروعه الجديد الذي سيبدأ في تنفيذه، ليظهر عليه ملامح الغضب وتعتذر نادين بأنها مشغولة بالإعلان الخاص بها، ليعودان من السفر ويفاجئا أن ابنهما ابتلع أدوية من جدته "فيفي" أثناء انشغالها بالجديث في التيلفون، وأن حالته تحسنت بعدما غسلت معدته، لكن "نادين" تنفجر غاضبة في حماتها.

مازال الشجار بين "سلمى"، وزوجها "شريف"، علي قاسم، مستمرا بسبب الإنجاب، ولكن هناك من ترسل له طلب إضافة على الفيسبوك ويرفضه، فهل يضعف مع استمرار الخلافات بينهما؟

تنتهي الحلقة بشجار عنيف بين "نادين" و"آدم" يمنعها فيه عن العمل رغم أنها تمكنت من ضبط مواعيدها والعمل من المنزل، لكنه يرفض ذلك، لتجيبه أنها تكتفي بدورها كأم فقط وليست زوجة.

ويضم مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان.