أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 مارس، 2023
وفاء عامر في حضرة العمدة

عرضت الحلقة السادسة من "حضرة العمدة" والتي شهدت روبي وهي حديث القرية بأكملها بسبب اندلاع شجار شديد في مباراة كرة القدم أثناء تواجدها، بينما تم مناقشة قضية جديدة وهي الهجرة غير الشرعية.

يزور "صفية" عدد من السكان للطمأنينة على صحتها منهم أختها "سهير" (دينا) وصديقتها "فتحية" وسيدة الأعمال "شلباية" (وفاء عامر) وفريق كرة القدم الذي اعتذر لها على الشجار.

وتتوطد العلاقة بين "صفية" و"كابر" (بسمة) بعد أن تزورها وتعبر عن غيرتها منها بسبب كثرة زيارة زوجها "حامد" (محمود حافظ) لها، لتهدئ من روعها روبي وتخبرها بأنها لا تشارك "حامد" بنفس المشاعر وتحثها على الثقة في ذاتها.

أما "شلباية" (وفاء عامر) فهي في ورطة كبيرة بعد أن يتسبب أخوها المهرب "منصور" في وفاة المهاجرين بطريقة غير شرعية خصوصًا وأن منهم واحد من سكان القرية، فتدينه وتحاول التستر على الأمر.

وتنتهي الحلقة بتعزية شلباية لأهل الشاب الراحل وإعطائها مبلغ لوالده، ولكنها تفاجأ بوجود روبي، العمدة، في العزاء ما يوحي بانكشاف أمرها.

مسلسل "حضرة العمدة" من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب ويشارك في بطولته روبي، أحمد رزق، وفاء عامر، أحمد بدير، محمود حافظ، بسمة، سميحة أيوب، ومنال سلامة، محمود عبد المغني، إدوارد، محمد مهران، صلاح عبد الله.

يعرض "حضرة العمدة" يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساءً على قناة الحياة، ويعاد الساعة 2:30 صباحًا، و4:30 مساءًا، كما يعرض على قناة الحياة دراما في تمام الساعة 10:15 مساء ويعاد 4:30 صباحًا.

ثم يعرض المسلسل على منصتي Watch It وShahid.

اقرأ أيضا:

ما هي التقنية التي استخدمها محمد سامي لتصغير عمر لبنى ونس في "جعفر العمدة"؟ الفنانة تجيب

ماستر سين- فيديو شاهده 8 مليار شخص سبب تحول أحمد أمين إلى "ناوناو" في الحلقة السادسة من "الصفارة"

مخرج "الحاج إكسلانس" يرد على واقعة انفعال محمد سعد على طاقم التصوير

ظهور علاء مرسي وسخرية من سائقي التاكسي … ملاحظات على الحلقة السادسة من "الكبير أوي 7"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5