FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 3 مايو، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 3 مايو، 2010
لقطة من مسلسل شيخ العرب همام

نفى المنتج أحمد الجابري ما تردد خلال الأيام الأخيرة حول تعثر المفاوضات بين التليفزيون المصري وشركته بما يهدد عرض مسلسل "شيخ العرب همام" بطولة يحيى الفخراني بالخروج من العرض الأرضي خلال رمضان 2010.

قال المنتج أحمد الجابري في تصريح خاص لـFilFan.com: "المفاوضات سارية بيننا وبين التليفزيون المصري، ولم نطلب رقما محددا مقابل عرض (شيخ العرب همام)، فالأمر لا يتوقف على المال فقط، وكل الأرقام التي تردد أننا طلبناها غير صحيحة، وليست أكثر من اجتهادات صحفية".

وأعلن الجابري التزامه بشرط الفنان يحيى الفخراني، الذي يطلبه من أي شركة إنتاج، بأن يتم عرض مسلسله على التليفزيون المصري، أكد أنه ملتزم بأن يتم عرض المسلسل على التليفزيون المصري في رمضان.

وأضاف أنه طوال السنوات الماضية كان حريصا على أن يعرض كل مسلسلاته على التليفزيون المصري، ولكن كانت ظروف أخرى تحول دون تحقيق ذلك، رغم حصول مسلسلاته مثل "حدائق الشيطان" على تقدير امتياز من لجنة المشاهدة.

يذكر أن مصادر من داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون ذكرت أن المهندس أسامة الشيخ عرض ستة ملايين جنيه على شركة الجابرية لشراء حق عرض "شيخ العرب همام" في رمضان 2010، بعد أن رفضت الشركة المنتجة دخول قطاع الإنتاج شريكا في إنتاج المسلسل.

وتردد أن شركة الإنتاج طلبت من الشيخ حوالي 13 مليون جنيه للموافقة على إعطائه حق عرض "شيخ العرب همام" خلال رمضان، في حين قالت أخبار أخرى أن المبلغ المطلوب ثمانية ملايين جنيه.

"شيخ العرب همام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسني صالح، ويشارك في بطولته كل من صابرين وريهام عبد الغفور.

يذكر أن آخر مسلسلات يحيي الفخراني كان مسلسل "إبن الأرندلي" تأليف وليد يوسف إخراج رشا شربتجي شارك في بطولته دلال عبد العزيز وحسن الرداد.


شاهد تتر نهاية مسلسل "ابن الأرندلي"