مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس، 2023 | آخر تحديث:
صورة من مذكرات زوج

رغم عرض 5 حلقات من مسلسل "مذكرات زوج"، مازالت شخية "شيرين" التي تقدمها عائشة بن أحمد تثير حيرة الجمهور والتساؤلات حولها.

ومازالت شخصية "شيرين"، محيرة بعض الشيء، فمشاهدها التي تصد بها زوجها "رؤوف"، طارق لطفي، تجعل أصابع الاتهام تشير إليها بأنها السبب في تدهور علاقتهما، كما أنها شخصية مسيطرة في منزلها وعلى أبنائها، فهي أحيانا تعطي انطباعا أنها سيدة متحكمة للغاية في أسرتها، وتعاملها غير جيد معهم، بل في منتهى الشدة، إذ تبالغ في فرض رأيها على كل شيء، حتى اختيار الأطباق التي يأكل فيها أولادها، إذ لم تسمح لابنتها باختيار طبق مختلف عما اختارته هي للسفرة.

مذكرات زوج

عائشة بن أحمد

وهناك جانب آخرى توضحه أحداث المسلسل عن شخصية "شيرين"، فزوجها "رؤوف" منشغل في عمله أغلب الوقت ومتساهل مع أبنائة، فهي امرأة مسؤولة عن النظام في بيتها، ولولا سيطرتها في ظل انشغال الأب وعدم صرامته مع أولادهما لفسدت أوضاع العائلة، وبالتالي تحكماتها المختلفة وإن كان مبالغاً فيها بعض الشيء، إلا إنها ضرورية وصحيحة.

بالتأكيد مازال الحكم مبكرا على شخصية "شيرين" فعدد الحلقات المعروضة حتى الآن هي 5 من أصل 15، وستكشف الأحداث عن كل جوانب شخصيتها.

عائشة بن أحمد

يشار إلى أن مسلسل "مذكرات زوج" يضم في بطولته بجانب طارق لطفي وعائشة بن أحمد نخبة من الفنانين، أبرزهم خالد الصاوي، وسماء إبراهيم، وعلي الطيب، ونور النبوي.


عائشة بن أحمد


العمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، ويدور في إطار 15 حلقة فقط. وتدور أحداثه حول رؤوف الذي يجسده (طارق لطفي)، الذي يعمل ضابط مراقبة جوية، ويعاني من اضطرابات تؤثر على حياته الزوجية والنفسية.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: محمد رمضان في خيمة رمضانية بجاكت سعره 5 آلاف دولار

غادة عبد الرازق عن تعاونها مع ابنة أحمد زاهر في "تلت التلاتة": معنديش مشاكل مع حد

من اللجان الإلكترونية إلى الختان .. 5 قضايا يناقشها مسلسل "حضرة العمدة"

فتحي عبدالوهاب يكشف حقيقة المشادة بينه وبين رانيا يوسف في كواليس فيلم "زهايمر"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5