نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس، 2023 | آخر تحديث:
جيسيكا حسام

لفتت جيسيكا حسام الأنظار إليها بشخصية "أمينة" التي تقدمها في مسلسل "كامل العدد" بطولة النجمة دينا الشربيني.

و"أمينة" هي فتاة في عمر المراهقة تعاني من مشاكل نفسية بسبب زواج وانفصال والدتها أكثر من مرة، وابتعاد والدها عنها وعدم اهتمامه بها، ويظهر هذا في تصرفاتها مع كل من حولها، أشاد الجمهور بجيسيكا وكل الأطفال المشاركين في مسلسل "كامل العدد" لأدائهم لشخصياتهم بطريقة احترافية.

وتواصل FilFan.com مع جيسيكا حسام لتحدثنا عن رحلتها مع "كامل العدد" وتحضيراتها لشخصية "أمينة" وأصعب المشاهد وكواليس العمل مع دينا الشربيني.

في البداية سألنا جيسكيا كيف شاركت في مسلسل "كامل العدد" وتحضيراتها للشخصية وقالت: خضت اختبار أداء في شركة ثم اختبار أداء مع المخرج خالد الحلفاوي الذي اختارني للمسلسل في دور "أمينة"، في العموم أحضر للشخصيات بقراءة السيناريو مع والدتي وتحديد أهم المشاهد، والدتي تساعدني كثيرا هي مدربة التمثيل بالنسبة لي.

أمينة من مسلسل "كامل العدد"

وتابعت: أنا مختلفة تماما عن شخصية "أمينة" فهي تمر بظروف صعبة عليها، تشعر أن والدتها ووالدها لا يهتمون بها، والدتها تتزوج للمرة الثالثة دون أخذ رأيها، وعندما لجأت لوالدها لم تجده، وهذا ينعكس على تصرفاتها وعلاقتها بأصدقائها، هي نتيجة لكل ما يحدث حولها، لذا كانت الشخصية تحدي كبير لي وخفت أن يكرهني الجمهور بسبب تصرفات "أمينة" لكن الحمد لله التعليقات كلها إيجابية.

خلال أحداث الحلقة السادسة قدمت جيسكيا حسام مشهدا قويا عندما ذهبت للقاء والدها ولم تجد منه أي اهتمام ورغم الحوار القليل في المشهد لكنها بتعبيرات وجهها ودموعها أوصلت للمشاهد مشاعرها، وحدثتنا جيسيكا عن كواليس المشهد قائلة: المشهد كان صعبا حتى بعد انتهاء التصوير كنت أبكي، والدتي والمخرج خالد الحلفاوي بكلامهما معي حضراني للمشهد بشكل كبير، وضعت نفسي في موقف "أمينة" وشعرت بما تشعر به في هذه اللحظة وساعدني أيضا حمزة دياب الذي يقدم دور شقيقي "شريف" فكان جاهزا للمشهد ليظهر بالشكل الذي أعجب الجمهور.

مشهد صدمة "أمينة" بسبب معاملة والدها لها

مشاهد كثيرة تجمع جيسيكا مع دينا الشربيني فهما "ناقر ونقير" طوال الوقت تسألها وتحاسبها، فسألنها جيسيكا عن كواليس العمل مع دينا وقالت: أنا أحب دينا الشربيني وكنت أحلم أن أمثل معها دائما كنت أتخيل أنني أقدم دور ابنتها رغم أنها صغيرة، دينا تدعمني كثيرا وبعد كل مشهد تشيد بي وبكل المشاركين في المسلسل، علاقتي بها سواء أثناء التصوير أو في الكواليس رائعة نصور دائما فيديوهات "تيك توك" كما أنني ذهبت معها إلى درس رقص لتحضير مشهد في العمل وكانت لطيفة جدا معي، علاقتنا كالأصدقاء.

جيسيكا حسام ودينا الشربيني

يشارك في المسلسل عدد من الأطفال وحكت لنا جيسيكا كواليس العمل معهم: يوسف ويونس أو "حسن وحسين" وسيليا "فرح" ألطف 3 أطفال يجعلون موقع التصوير مليء بالهجة وطاقة إيجابية رغم شقاوتهم.

طالع أيضا: خالد الحلفاوي لـ"في الفن": السيطرة على التوأم في "كامل العدد" صعبة .. وهذا سبب إهداء العمل لصناع "عالم عيال عيال"

وفي حوارنا مع المخرج خالد الحلفاوي عبر عن حبه الكبير لكل الأطفال المشاركين في مسلسل "كامل العدد" ووصفهم بالنجوم، وسألنا جيسيكا عن علاقته به وقالت عنه: أستاذ خالد الحلفاوي أنا أحبه كثيرا هو بالنسبة لي ليس مخرجا فقط هو شخص يدعمني ويعطيني نصائح، في آخر يوم تصوير بكيت لأنني لن أراه في اليوم التالي ولن اسمع منه جملة "my favorite bad girl" التي كان يقولها لي.

جيسيكا حسام وخالد الحلفاوي

وأكدت جيسكيا حسام أنها تحاول التوفيق بين الدراسة والتمثيل، ففي وقت الراحة بين التصوير تراجع دروسها، معبرة عن سعادتها بكل التعليقات الإيجابية عن المسلسل التي تصل للفريق بأكمله.

كواليس كامل العدد

وكشفت جيسيكا حسام خلال حوارها معنا عن أمنيتها بالعمل مع الفنانة هند صبري فهي تحب كل ما تقدمه، كما تتمنى تقديم كل الأدوار حتى التي لا تشبهها كونها تحب خوض تحديات كثيرة.

جيسيكا حسام

ويتكون مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

مفارقة بمسلسل "سره الباتع"...هتافات 30 يونيو تظهر في زمن الحملة الفرنسية

محمد رمضان متخصص في هذه المشاهد.. صدر عاري و"كلسون" مميت

فتحي عبدالوهاب يكشف حقيقة المشادة بينه وبين رانيا يوسف في كواليس فيلم "زهايمر"

بيومي فؤاد: محمد السبكي غدر بي وأخذ فيلمي "مطرح مطروح" وأعطاه لمحمود حميدة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5