أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 مارس، 2023
روبي تلتقيبالمحجبتين جانيت وماري في حضرة العمدة

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل "حضرة العمدة" ليلة أمس وشهدت النجمة روبي وهي تقوم بمهام العمدة، ولكن هذه المرة انضم لها عدد من المشاركات بالمجلس القومي للمرأة.

في البداية، التقت روبي بـ6 نساء باركن لها على منصب العمدة وعبرن عن سعادتهن بوجود امرأة تقدر دورهن كرائدات في القرية، وعرفنها بأساميهن التي جائت كالتالي: ماري، فاتن، سوسن، شادية، جانيت، راوية.

على اليمين: ماري

وظهر الـ6 بالحجاب على رأسهن، بما فيهن "ماري" و"جانيت" على الرغم من كونهما اسمين قبطيين.

على اليسار: جانيت

يذكر أن في الحلقة الثانية، أمر المدير المتشدد "حافظ" (محمد محمود عبد العزيز) احدى الطالبات بارتداء الحجاب، ولكن أحد المدرسين يرد: "دي ماري ابنة بيشوي"، ليفاجأ حافظ ويقور أنه يقصد الالتزام بالزي المدرسي.

الجدير بالذكر أن المجلس القومي للمراة قد وجه رسالة يشيد فيها بالمسلسل بسبب إدانته لختان الإناث في الحلقة الثالثة، وقرأت: " تناول في الحلقة الثانيه والثالثة قضية هامة، وهي قضية ختان الإناث، دافعت فيها " حضرة العمدة " عن حق الفتيات في أن يعشن بكرامتهن بدون إهانه وبدون تشويه أو بتر لجزء من جسمهن بدون وجه حق وبشكل مخالف لما جاء في القانون والدين".

كما كتبت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة: "تحية لروبي حضرة العمدة …. كان مشهد صادق جدا جدا، تحية للمخرج العظيم عادل اديب عرفت كل الشكروالتقدير"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5