Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 27 مارس، 2023 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

أصدرت شركة "ذي بيسمنت ريكوردز" بيانا إعلاميا للرد على محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، نفت فيه أن تكون طرفا في النزاع القائم بين شيرين وشركة روتانا.

وجاء في بيان ذي بيسمنت ريكوردز: "حسما لما أثير بالمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بأن محكمة القاهرة الاقتصادية حكمت يوم السبت الماضي على شركة ذي بيسمنت ريكوردز (بخمسة ملايين جنيه) لصالح شركة روتانا (في القضية المعروفة إعلاميا بقضية شيرين وروتانا).

نرشح لك - القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 مواعيد وقنوات عرضها

بيان شركة ذي بيسمنت ريكوردز

ولاستبيان الحقيقة نوضح أن شركة روتانا في شهر أغسطس عام 2022 أقامت دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب عن نفسها وبصفتها الممثل القانوني لشركة (الأمير للإنتاج الفني) للحكم بأداء قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه بالتعاقد المبرم بينهما على سند بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تقاعست عن تأدية التزاماتها التعاقدية. وأثناء تداول القضية أمام المحكمة طلب دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب إدخال شركة ذي بيسمنت ريكوردز دون أي سند قانوني. وأصدرت المحكمة حكمها ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب والشركة المملوكة لها والمسماة (الأمير للإنتاج الفني) بأداء مبلغ عشرة ملايين جنيه لصالح (شركة روتانا) قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بينهما، أما وبشأن إدخال شركة ذي بيسمنت ريكوردز، فقضت المحكمة برفض الإدخال.

شيرين عبد الوهاب

وشركة ذي بيسمنت ريكوردز - بموجب هذا البيان الإعلامي - توضح موقفها القانوني من القضية ردا على الإشاعات التي طالتها بدون حق، وتؤكد على أنها سوف تأخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي شخصي يروج لإشاعات أول أخبار قد تمس بسمعة شركة ذي بيسمنت ريكوردز.

طالع أيضا - مشادة بين حسن شاكوش وزوجته بسبب زواجه الثاني ومغادرته البرنامج على الهواء

شيرين عبد الوهاب

وتحتفظ الشركة بكاملة حقوقها القانونية نحو الفنانة شيرين عبد الوهاب جراء ما يتم ترويجه من إشاعات ليس لها أساس من الصحة.

وكان محامي شيرين عبد الوهاب، حسام لطفي، أشار في تصريحات سابقة، إلى أنها اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب أغاني ألبوم كانت قد اتفقت على طرحه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.، مؤكدًا أن شيرين غير مسؤولة عن هذا التسريب.

وألفى محامي شيرين باللوم على شركة ذي بيسمنت ريكوردز في تسريب الأغاني، وهو ما تنفيه الشركة بهذا البيان.

شيرين عبد الوهاب

وتعود تفاصيل الأزمة إلى رفع شركة روتانا دعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحكمة الاقتصادية، تطالب من خلالها بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ وذلك بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما في 2019، والتي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

اقرأ أيضا:

محمود كهربا يعتذر للزملكاوية بسبب رامز جلال...ويكشف ما قاله لجمهور الأهلي

ماستر سين- ريهام حجاج تكتشف خيانة والدتها في الحلقة الرابعة من "جميلة"

شذى تهاجم حسن شاكوش: صوتك مزعج وفاضحنا في العالم

ياسمين صبري تدعم رحمة أحمد: مربوحة أنتي جميلة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5