محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 3 مايو، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 3 مايو، 2010
دوللي شاهين

كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن سبب تراجعها عن القيام ببطولة الفوازير، التي تردد استعدادها لتقديمها لرمضان 2010، مؤكدة أن الفوازير عمل مختلف له متطلباته الضرورية للنجاح.

قالت دوللي شاهين: بعد فترة من التحضيرات، فضلت الانسحاب من فوازير رمضان التي اتفقت مع شركة "صوت القاهرة" على تقديمها في 2010، لأسباب فنية ومادية، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها كانت ترغب في تقديم العمل بشكل يعتمد أساسا على الإبهار البصري، لكنها لم تجد الإمكانيات التي تساعدها علي ذلك من ملابس واكسسوارات وغيره، وحاولت بالفعل أكثر من مرة لرفع ميزانية العمل، لكن الإنتاج رفض.

وأكدت أنها اختلفت مع الشركة أيضا حول اسم المخرج، حيث رشحت الشركة مخرجا جديدا لم يقدم أية أعمال استعراضية من قبل، وعندما طلبت تغييره واقترحت عدة أسماء لمخرجين كبار، رفض مسئولوا الشركة وتمسكوا بالمخرج الجديد.

وتعهدت دوللي بالاتفاق مسبقا على تفاصيل أي فوازير تعرض عليها قبل قبولها، حتي لا يتكرر الخطأ مرة أخري، وتجد نفسها مضطرة لتقديم الفوازير بملابس من المخازن، خاصة أن هناك عدة عروض لتقديم الفوازير تختار من بينها حاليا.

يذكر أن دوللي تشارك حاليا في بطولة مسرحية "قطط الشوارع"، مع الفنان سمير صبري ورشوان توفيق، على مسرح "البالون"، تأليف بهاء جاهين وإخراج عادل عبده، والمسرحية مأخوذة عن قصة‮ "‬أوليفر تويست‮" ‬للكاتب الإنجليزي تشارلز ديكنز.

شاهد كليب دوللي شاهين في "غير كل البنات"