مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 25 مارس، 2023 | آخر تحديث: السبت، 25 مارس، 2023
ياسمين عز

رفضت مقدمة البرامج ياسمين عز اقتراب عامل المايكروفون منها لتركيبه قبل بدء تصوير حلقتها في برنامج "رامز نيفر إند".

بعد وصول ياسمين عز لمكان تصوير البرنامج، ألتقت بالإعلامية كارلا حداد، وعندما اقترب عامل المايكروفون منها لتركيبه، طلبت منه عدم لمس شعرها، قائلة: "ماتمسكش شعري قولي وأنا هعمل"، وأخذت منه المايكروفون لتركيبه في ملابسها متخفية خلف السيارة، وأخبرته بعدها أنها ركبته.

ونفت ياسمين عز خضوعها لعمليات تجميل، وأمسكت بمنديل قطني بجانبها ومحست ذراعها أمام الكاميرا، قائلة: أنا لوني أبيض ومابعملش عمليات تجميل.

ياسمين عز

كما رفضت الرد على سؤال متى ستساند المرأة.

ياسمين عز

برنامج رامز جلال 2023، يكون على مقلبين، حيث يستدرج الفنان رامز جلال، ضيوفه في برنامج «رامز نيفر إند»، عن طريق وهمهم أن يذهبون لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

أما المقلب الثاني فيأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يتم إيهام الضحية بأن هناك عطلًا في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة:10 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.