مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس، 2023 | آخر تحديث:
ريهام حجاج وسوسن بدر

حملت الحلقة الأولى من مسلسل "جميلة" الكثير من المشاعر المختلطة، بين الفرح والاحتفال مرورا بالغيرة لتنتهي بالحزن على فقد الأب.

بدأت الحلقة بعرض للشخصيات وأن أحداث المسلسل تدور في يناير 2022، فظهرت "جميلة"، ريهام حجاج، في بيتها مع زوجها الطبيب هاني عادل، وتتجه لعملها في النيابة العامة بسيارتها الفارهة، لتبدأ في مباشرة عملها لنشر الخير ومعاقبة الفاسدين.

والدة "جميلة"، هي سوسن بدر التي تعمل مديرة مدرسة وتراعي زوجها، صبري عبد المنعم، القعيد بسبب تأخر حالته الصحية، ولديها ابنين آخرين غير جميلة "آية" و"سليم" الذي يقدمه نبيل عيسى، وتدعو الجميع لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من مدرستها.

مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

نكتشف خلال الأحداث أن "جميلة"، هي الزوجة الثانية بعد طلاق زوجها من عبير صبري، وإنجابه لطفل منها، وبين الزوجتين صديقة مشتركة وهي يسرا اللوزي، فهي زوجة صديق هاني عادل ويقدمه أحمد وفيق، وهي تساند عبير صبري لأقصى درجة.

يتجه الجميع للحفل، وفور بدايته تصل مكالمة لسوسن بدر من ممرضة زوجها تخبرها بأنه مات، ولكنها تخفي عنها أن زوجها الراحل وصاها على شيء تخبره لجميلة المدللة عنده، وأخفت سوسن بدر الخبر عن الجميع واستكملت الحفل الذي حضره كل من بوسي شلبي وخالد الصاوي بشخصيتهما الحقيقية.

مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

فور انتهاء الحفل تخبر الأم أبنائها بالخبر الصادم، ليتجه الجميع بعدها للعزاء، وترسل يسرا اللوزي لعبير صبري فيديو لمواساة هاني عادل لريهام حجاج.

مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

مسلسل جميلة


وفي آخر مشهد تتوصل الأسرة لوصية الأب الراحل لتجده باع كل أملاكه بعقود موثقة لجميلة ابنته.

مسلسل جميلة


مسلسل جميلة


ومسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

ماستر سين- "الكبير" يحلم بالزواج من الراقصة لورديانا في الحلقة الأولى من "الكبير أوي 7"

قطع الأصابع وحفرة أحمد فهمي...أبرز الاختلافات بين الحلقة الأولى من "سره الباتع" وقصة يوسف إدريس

عمرو دياب يتصدر التريند بعد نصف ساعة من طرح إعلان فودافون "شكرا من هنا لبكرة"

عائشة بن أحمد تكشف طريقتها للإقلاع عن التدخين (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تكريم الموسيقار هاني شنودة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5