FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 31 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 31 أكتوبر، 2005
توقف تصوير فيلم "قص ولصق" بسبب أداء حنان ترك للعمرة في السعودية.

اعلن المنتج محمد زين أنه يتمنى نجاح تجربة فيلم "بنات وسط البلد" الذي ستم عرضه في العيد ، إلى جانب استعداده لإنتاج فيلم "الزمهلاوية" الذي سيتناول مشكلة التعصب الأعمى في كرة القدم المصرية!

وقال زين عن فيلمه "بنات وسط البلد" لـfilbalad.com : "إنه تجربة جيدة وأضع عليها آمالا عريضة ، كما أني قمت برفض عرض الفيلم في الصيف لأنه شهد زحاما شديدا ومنافسة قوية ، كما أن عيد الأضحى سيشهد عرض فيلم حليم أوعمارة يعقوبيان".

وأضاف أن فيلم العيد يشارك في بطولته مجموعة من النجمات والنجوم الشباب مثل منة شلبي وهند صبري وخالد أبو النجا ومحمد نجاتي ، وهو تأليف وسام إسماعيل وإخراج محمد خان.

وعن فيلم "الزمهلاوية" قال زين : "الفيلم لن يغضب جماهير الأهلى أو الزمالك ، وإنما يحارب التعصب ، وهو قصة عصام حلمي وإخراج أشرف فايق" ، وأضاف زين : "ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الكرة أمثال محمد عبد المنصف وعصام الحضري".

إلى جانب ذكره أن سبب توقف تصوير فيلم "قص ولـزق" الذي ينتجه حالــيا للمرة الثانية هو ذهاب حنان ترك للسعودية لأداء العمرة ، وهو من تأليف وإخراج هالة خاليل.

ومن ناخية أخرى قال زين أن هناك مسلسل تليفزيوني جديد سيقدمه من إنتاجه مع المخرج على عبد الخالق بعنوان "أمواج ورجال" ، وذلك بعد نجاح مسلسل "أيامنا الحلوة" الذي يعرض في رمضان لفاروق الفيشاوي ونيرمين الفقي.