أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 22 مارس، 2023
أحمد علي يواصل تصوير سوق الكانتو

عبر الفنان الشاب أحمد علي عن سعادته بدوره في مسلسل "سوق الكانتو" المعروض في رمضان 2023، وتواجده مع النجوم أمير كرارة ومي عز الدين والمخرج الكبير حسين المنباوي.

ويواصل حاليا تصوير مشاهده والتي يلعب فيها دور صديق تامر نبيل شقيق أمير كرارة.

على صعيد أخر ينتظر احمد عرض أفلامه التجربة المكسيكية ومغامرات كوكو ورهبة وعز الضهر. وكان قد شارك في مسلسلات اخر الدنيا وجمال الحريم والجزء الثالث من ابو العروسة وأفلام ال هارون وروحي لك ومسلسل الونش ومسلسل بانون وفيلم جروب المتميز.

مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

سوق الكانتو

يبدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل "سوق الكانتو"، في أول أيام رمضان 2023، غدا الخميس الموافق 23 مارس 2023، عبر على قناة الحكايات، في العاشرة والنصف مساءً، وإعادة أولى في الرابعة والنصف فجرًا، وإعادة ثانية في العاشرة والنصف صباحًا، والإعادة الثالثة في الرابعة والنصف عصرًا.

اقرأ أيضا:

"غيبوبة" برنامج مقالب جديد في رمضان 2023...تعرف على التفاصيل (فيديو)

رمضان 2023- أسباب تشجعك على مشاهدة مسلسل "رسالة الإمام" لخالد النبوي

أحمد شيبة يقدم أغنية "أهي دنيا" من مسلسل "ضرب نار"

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تفتتح خيمة رمضانية بفستان ضيق مفتوح.. سعره يتجاوز 140 ألف جنيه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تكريم الموسيقار هاني شنودة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5