ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 30 أبريل، 2010
جستن تمبرليك

شارك النجم الشاب جستن تمبرليك مطربة موقع اليوتيوب الهولندية الأصل إسمي دينتيرس، التي ينتج لها الآن، في غناء دويتو "لوف ديلر" Love Dealer.

وقاما بتصوير أغنية إسمي كفيديو كليب، وبدأ عرضه منذ أيام على الإنترنت والقنوات التليفزيونية، حيث ظهر جستن مع مطربته في الكليب وهما يغنيان معاً.

وكان موضوع الكليب قد تم شرحه أثناء التصوير من قبل المنتج والمطرب نفسه، حيث يظهر فيه وهو ينظر إلى إسمي من فوق السطح، وكأنه يرسلها كفنانة إلى العالم وهى تحت رعايته ومراقبته.

شاهد كليب "لوف ديلر"



أغنية "لوف ديلر" كانت ضمن أول ألبومات إسمي "أوتا هير" Outta Here أو "في الخارج" الذي أنتجه لها تمبرليك وطرحه في مايو 2009.

وهذه ليست الأغنية الأولى التي يغنيها مع مطربته، بل قاما بغناء "كازانوفا" Casanova أيضاً.

وتعد إسمي أول مطربات شركة تمبرليك للإنتاج "تينمان"، والتي أعلن عن تعاقده معها في يونيو 2007، وقال وقتها في بيان: خبر غير متوقع لكل مستخدمي موقع "يو تيوب" والـ"بلوجز" الخاصة ، إننا نعلن وبكل فخر أن إسمي دينترس قد وقعت عقدها الأول مع شركة تينمان ، وسوف تشاركني بالغناء في جولتي الغنائية هذا الصيف.

وتابع قائلاً : "إسمي لديها موهبة حقيقية ، ولا استطيع الانتظار حتى يسمعها العالم كله ، ولكل محبيها من موقع الـ"يو تيوب" أقول لهم لا تقلقوا لأننا سنجعلكم على دراية بكل تحركاتها طوال الوقت".

المطربة الهولندية الأصل، والتي تبلغ الآن 21 عاماً من العمر، بدأت طريقها للشهرة منذ صيف 2006، عندما بدأت في تسجيل فيديوهات لها بكاميرتها الخاصة وهى تغني أغاني مطربات أخريات مثل بيونسيه وإليشا كيز وآلانس مورسيت وعرضتها على موقع "يو تيوب" ، لتتمكن من حصد إعجاب أكثر من 100 مليون شخص.

ووقت التعاقد قالت إسمي في بيان: "الكلمات لا يمكن أن تصف روعة هذا الأمر، أنا متحمسة للغاية، إنه شئ حلمت به طول عمري، لابد لي من أن أشكر "يو تيوب" وكل زائريه لإتاحة الفرصة لي لكي يسمع العالم صوتي، ولابد لي من أن أشكر أيضاً جستن أفضل مطرب في العالم لأنه آمن بي، وجعل حلمي يتحقق".

شاهد إسمي وهى تغني أغنية تمبرليك what goes around