محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس، 2023 | آخر تحديث:
أيتن عامر

في أول تعليق لها بعد أزمة شجارها مع طليقها، مدير التصوير محمد عز العرب، أكدت الفنانة أيتن عامر حرصها على تصدير الطاقة الإيجابية لجمهورها بعيدا عن ما يحدث في حياتها الشخصية.

وقالت أيتن عامر في تصريحات لبرنامج ET بالعربي مع الإعلامي ربيع هنيدي: "كل حد فينا أكيد بيمر بظروف مش لازم الناس كلها تعرفها، وأنا بعتبر نفسي بني آدم زي كل الناس بيعدي عليا أوقات صعبة وأوقات حلوة".

نرشح لك - القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 وقنوات عرضها

أيتن عامر

وأضافت: "بحاول أصدر للناس دايما الطاقة الإيجابية وأوريهم الجانب المشرق لإن ده دوري، ولا أعتقد إن الجانب المظلم مفيد للناس في أي حاجة".

أيتن عامر

يذكر أن أول ظهور لأيتن عامر بعد الأزمة، التي حدثت في بداية شهر مارس الجاري، كان خلال إدلائها بصوتها في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية.

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تفتتح خيمة رمضانية بفستان ضيق مفتوح.. سعره يتجاوز 140 ألف جنيه

أيتن عامر

وتقدمت أيتن عامر ببلاغ رسمي ضد طليقها، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدى عليها بالسب والشتم، وكذا والدتها- ٧١ سنة-، وقيام طليقها بأخذ طفليها، آيتن محمد ٧ سنوات، يوسف محمد ٦ سنوات، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة، حسب ما جاء في موقع صحيفة "المصري اليوم".

يذكر أن أيتن عامر تزوجت من محمد عز العرب في 2015 بعد أشهر قليلة من خطبتهما، بعد أن جمعهما مسلسل "السبع وصايا"، وفيلم "زنقة ستات"، وانفصلا في هدوء في 2022.

أيتن عامر

وكان آخر أعمال أيتن عامر مسلسل "أولاد عابد" علي قناة MBC مصر، والمسلسل كان من المقرر عرضه في رمضان 2022، لكن تأجل بعد ذلك وتحدد له في البداية أن يعرض في رمضان 2023، ثم بعد ذلك تقرر أن يعرض في موسم خارج السباق الرمضاني.

"مسلسل" "أولاد عابد" يشارك في بطولته كل من رياض الخولي، محسن محيي الدين، أيتن عامر، إيهاب فهمي، جمال عبد الناصر، انتصار، نادين مصطفى غريب، مي الغيطي وآخرون ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.


اقرأ أيضا:

رسائل مؤثرة وصور من الطفولة ... كيف احتفل النجوم بعيد الأم

كل ما تريد معرفته عن مسلسل "جعفر العمدة" لمحمد رمضان .. موعده وقنوات العرض

أحمد جمال يغني "بعودة أيامك" في إعلان جديد لرمضان 2023

مفاجأة ابني ريهام عبد الغفور على الهواء في عيد الأم (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تكريم الموسيقار هاني شنودة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5